الزمالك يضم مجدي عطوة لمدة ثلاث سنوات

الإثنين، 31 يوليه 2006 - 21:25

كتب : وكالات

متابعة - خالد طلعت : أكد مجدي عطوة لاعب نادي انبي أنه أتم إجراءات انتقاله الرسمية إلى صفوف نادي الزمالك ، ليصبح ثالث لاعب ينضم رسميا إلى صفوف الزمالك بعد الثنائي أسامة حسن من إنبي وعمرو الصفتي من المصري.

وقال عطوة في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الاثنين : "انضممت رسميا للزمالك لمدة ثلاث سنوات مقابل خمسمائة ألف جنيه يحصل عليها نادي إنبي" ، ورفض اللاعب الإفصاح عن المبلغ الذي سيتقاضاه نظير انضمامه للفريق.

وأضاف عطوة : "شاركت مع الزمالك في مباراته الودية الأخيرة أمام القادسية السعودي والحمد لله ظهرت بمستوى جيد ونجحت في تسجيل الهدف الأول للزمالك واعتبره ردا على المشككين في قدراتي والذين هاجموني قبل مشاهدتي في الملعب باعتباري لاعب غير معروف".

وأشار اللاعب إلى عدم تخوفه من ملازمة دكة البدلاء في الزمالك في ظل وفرة اللاعبين في مركز لاعب الوسط المهاجم.

وقال عطوة : "لا يمكن التقليل من امكانات حازم إمام أو جونيور أو جمال حمزة فكلهم لاعبين ممتازين ، ووجود لاعبين أكفاء في نفس مركزي سيجعلني أبذل قصارى جهدي لاحجز مكاني في تشكيل الفريق"."

واستشهد عطوة بمهاجم الزمالك مصطفى جعفر الذي جاء للزمالك في الموسم الماضي من بلدية المحلة وكان لاعبا مغمورا "لكنه حجز مكانا أساسيا في هجوم الفريق الأبيض رغم وجود العديد من المهاجمين الأكفاء في الفريق وانضم بعدها إلى صفوف المنتخب الوطني".

التعليقات