لوكوموتيف موسكو يوافق على تقسيط الدفعة الأولى من قيمة انتقال زكي للزمالك

الثلاثاء، 01 أغسطس 2006 - 23:21

كتب : محرر في الجول

عمرو زكي يقود هجوم الزمالك أمام طنطا

وافق نادي لوكوموتيف موسكو الروسي على تقسيط الدفعة الأولى المستحقة له لدى نادي الزمالك قيمة انتقال اللاعب الدولي المصري عمرو زكي البالغة 500 ألف يورو بحسب تأكيدات النادي الأبيض يوم الثلاثاء.

وقال علاء مقلد مدير عام الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي في تصريحات لـFilGoal.com إن لوكوموتيف وافق على تقسيم الدفعة الأولى إلى قسطين ، الأول يبلغ 300 ألف يورو ، والثاني 200 ألف يورو.

وأكد مقلد أن النادي سيقوم بارسال القسط الأول فور استقرار الأوضاع الإدارية وحسم مقعد رئاسة النادي سواء لمرتضى منصور أو غيره.

إلى ذلك ، قال مقلد إن جلسة جمعت بين البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق ورؤوف جاسر نائب رئيس النادي اتفقا فيها على عودة إبراهيم سعيد ومحمد عبد المنصف لتدريبات الفريق بداية من يوم الأربعاء استعدادا للمباراة الافتتاحية للزمالك في الدوري الممتاز أمام غزل المحلة يوم الجمعة المقبل.

وكان كاجودا قد استبعد الثنائي المذكور من تدريبات الفريق في الفترة الماضية بدعوى "عدم الالتزام" ، وبدأ بالفعل في البحث عن حارس مرمى جديد للفريق لاسيما وأن إصابة عبد الواحد السيد الحارس الأساسي ستبعده عن الأسابيع الأولى للدوري الممتاز.

التعليقات
قد ينال إعجابك