سيد متولي : نحن الذين رفضنا التعاقد مع طولان .. والبديل أجنبي خلال أسبوع

الخميس، 03 أغسطس 2006 - 12:55

كتب : وكالات

سيد متولي

بورسعيد - بدر الدين حسن : أكد سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي أن مجلس إدارة ناديه هو الذي رفض التعاقد مع حلمي طولان ليكون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم ، وليس مثلما قال الأخير إنه هو الذي اعتذر عن المهمة.

وقال متولي يوم الخميس في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : "صرفنا النظر عن التعاقد مع طولان بسبب مغالاته في راتبه ، والشروط المجحفة التي أراد فرضها على إدارة المصري".

وأضاف رئيس النادي البورسعيدي أن أبرز الشروط التي رفضها مجلس الإدارة هو رغبة مدرب حرس الحدود السابق في استقدام جهاز فني معه من خارج المدينة الساحلية ، وهو ما يؤثر بشدة على البورسعيديين الذين يصرون دوما على أن يكون الجهاز الفني من داخل المدينة.

وكان طولان قد اعتذر عن عدم تولي الإدارة الفنية للمصري في الموسم المقبل بسبب إعلان مجلس إدارة النادي البورسعيدي التعاقد معه رسميا رغم عدم انتهاء المفاوضات بين الجانبين ، وهي البداية التي رآها "تنبئ بالمشاكل الكبيرة التي سوف تحدث".

رئيس نادي المصري أفصح في تصريحاته ذاتها عن أنه قرر التعاقد مع مدير فني أجنبي رفيع المستوى من أجل قيادة الفريق في الموسم الذي يبدأ يوم الخميس ، وسوف يعلن التعاقد معه خلال الأسبوع المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن المصري سوف يستهل الموسم الجديد يوم الجمعة بمواجهة خارج ملعبه أمام النادي الإسماعيلي.

التعليقات