قيد عبد الإله جلال في قائمة الأهلي الأفريقية

السبت، 05 أغسطس 2006 - 21:48

كتب : وكالات

Galal joined Ittihad on loan

متابعة - خالد طلعت : صار المدافع الصاعد عبد الإله جلال أخر لاعبي الأهلي المقيدين في قائمته الأفريقية عندما سجله مسئولو النادي يوم السبت لسد النقص الكبير في صفوف مدافعي الفريق.

وقال عدلي القيعي مسئول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات لـFilGoal.com يوم السبت أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه فضل قيد عبد الإله جلال في القائمة بدلا من طارق سعد أو رامي ربيع وذلك لاحتياج الفريق للاعب مدافع في ظل الإصابة التي تعرض لها لاعبا خط الدفاع عماد النحاس وأحمد سيد مما قد يبعدهما عن الملاعب حتى نهاية البطولة.

وأضاف القيعي أن خط دفاع الأهلي حاليا لا يضم سوى ثلاثة لاعبين هم وائل جمعة ومحمد صديق وشادي محمد ، وذلك بعد اصابة السيد والنحاس واعتزال هادي خشبة وانتقال رامي عادل للمقاولون العرب.

وأشار مسئول لجنة التعاقدات إلى أن المكان الأخير في قائمة الأهلي كان متروكا لأحمد بلال أو محمود عبد الرازق "شيكابالا" في حال انضمامهما للفريق ، ولكن تأخر التعاقد معهما دفع إدارة الأهلي لقيد عبد الإله جلال لأن يوم السبت كان اليوم الأخير المسموح فيه بالقيد في القائمة الأفريقية.

وأشار القيعي الى أن السماح بقيد اللاعبين محليا لن يمتد إلى ما بعد يوم الخميس المقبل ، وفي حال ضم أحد الثنائي بلال أو شيكابالا سيتم قيدهما محليا فقط هذا الموسم ، أما في حال تعثر ضمهما حتى يوم الخميس فلن يضم الأهلي أي لاعب جديد حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

التعليقات
قد ينال إعجابك