سباليتي : اصبروا على ميدو قليلا

الإثنين، 07 أغسطس 2006 - 11:47

كتب : أسامة خيري

طالب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما بالصبر على مهاجمه المصري أحمد حسام "ميدو" ، وعدم التسرع في الحكم على مستواه.

وقال سباليتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "رومانيستا" يوم الأحد عبر موقعها الرسمي : "ميدو ظهر بشكل رائع ، ونجح في خلق عدد من الفرص لتسجيل أهداف بنفسه".

وكان روما قد تعرض للهزيمة مساء السبت أمام فريق هامبورج الألماني بهدف نظيف في مباراة ودية شارك فيها ميدو في شوطها الثاني ، وكاد يسجل هدف التعادل ، إلا أن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة.

وأضاف المدير الفني لفريق العاصمة الإيطالية أنه يجب عدم التسرع في إعطاء حكم على ميدو ، إذ أنه "لم ينضم إلى تدريبات الفريق إلا منذ عشرة أيام ، ولذلك نحتاج لإعطائه متسعا من الوقت حتى ينضج بشكل جيد معنا".

وعن الهزيمة أمام هامبورج ، قال سباليتي : "أدينا بشكل جيد ، وأعطينا المنافس فرصة واحدة فقط نجحوا في استغلالها .. لعبنا المباراة بطريقة 3-5-2 لعدم وجود لاعبيين كافيين في منتصف الملعب ، لكنني لن أستمر بهذه الطريقة".

واختتم سباليتي حديثه مؤكدا أنه لا نية إطلاقا لبيع أحد مدافعيه الروماني كريستيان كيفو أو الفرنسي فيليب ميكسيز وقال : "بكل تأكيد ، إذا طلب أي من لاعبي الفريق الرحيل ، فإن هنا فقط الموقف سيختلف ، لكنني لا أعتقد أن هذا هو الموقف الحالي" ، وذلك في إشارة إلى موقف ثنائي خط دفاعه.

يذكر أن روما تأهل بشكل مباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل مستفيدا من العقوبات التي تم توقيعها على أندية يوفنتوس وميلان وفيورنتينا بسبب التلاعب في نتائج المباريات.

التعليقات