ريكارد لا يشعر بالقلق بعد تعادل برشلونة مع تيفاز ودياً

الإثنين، 07 أغسطس 2006 - 22:28

كتب : خالد يوسف

نهاية مشوار ريكارد

استبعد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لنادي برشلونة شعوره بالقلق عقب تعادل فريقه 1 -1 مع مضيفه المكسيكي لاس تشيفاز في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأحد ، مؤكداً أن تحقيق نتائج إيجابية في مرحلة الإعداد للموسم الجديد أمر لا يشغله كثيراً.

وأشاد ريكارد في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم الأثنين بمستوى المباراة التي أستضافتها مدينة جوادا لاخارا المكسيكية بقوله "لقدكانت مباراة حماسية مثيرة ، أعتقد أنها أفادت الجميع ، كما كانت الأجواء أكثر من رائعة بالنسبة للجمهور في المدرجات".

وتابع معلقاً على أداء فريقه في المباراة: "لقد كان مهماً بالنسبة للاعبي فريقنا خوض أكبر عدد من الدقائق، واستعادة لياقة المباريات، هذا هو ما نبحث عنه في هذه الجولة التحضيرية للموسم الجديد".

وكان النادي الكاتالوني العريق قد خرج متعادلاً 1 -1 مع منافسه المحلي لاس تشيفاز في مباراة عرفت تقدم الضيوف بهدف رائع للصفقة الإيسلندية الجديدة إيدور جوديونسن في الدقيقة وعادل النتيجة دييجو مارتينيز بضربة رأس في الدقيقة 82.

ريكارد قلل من تأثير الإصابة التي تعرض لها مدافع وقائد الفريق كارليس بيول وأجبرته على مغادرة أرض الملعب مع نهاية الشوط الأول بقوله "أعتقد أن الأمر لا يدعو للقلق ، كل ما في الأمر انه تعرض لضربة سوف يتعافى منها قريباً".

وأضاف :"كما أننا حرصنا قبل بداية المباراة ألا يشارك بيول لمدة أطول حتى لا تتأثر خططنا في المستقبل".

يذكر أن مباراة لاس تشيفاز هي المباراة الثانية لنادي برشلونة في جولته التجضيرية الحالية بالمكسيك والولايات المتحدة ، حيث من المتوقع أن يحوض مواجهته الثالثة امام نادي كلوب أمريكا المكسيكي في العاشر من أغسطس الحالي ، قبل أن يختتم الجولة يوم 13 أغسطس بمواجهة فريق نيويورك ريد بولز بمدينة نيويورك، قبل أربعة أيام فقط من موعد أولى مواجهاته الرسيمة للموسم الجديد عندما يحل ضيفاً على جاره الكتالوني اسبانيول في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

التعليقات