ليون يعلن : ديارا ليس للبيع

الثلاثاء، 08 أغسطس 2006 - 17:13

كتب : خالد يوسف

Diarra in Lyon's colors

أغلق نادي أوليمبيك ليون الفرنسي ملف بيع لاعبه المالي ممادو ديارا بإعلانه رسمياً عدم نيته التخلي عن اللاعب ، وسط أنباء عن رغبة اللاعب الشخصية في اللعب بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني للموسم القادم.

وكان نادي ليون قد أعلن في بيان مقتضب يوم الثلاثاء عبر موقعه الإليكتروني أن لاعب الوسط المالي ليس للبيع ، وذلك رداً على ما رددته الصحافة الإسبانية مؤخراً بخصوص استعداد اللاعب للانضمام إلى ريال مدريد في حال الوصول لاتفاق مادي مقنع بالنسبة للنادي الفرنسي.

وأكد ليون موفقه في ختام بيانه : "قرار عدم بيع ديارا لا علاقة له بالجانب المادي".

يذكر أن اسم ديارا - 25 عاماً - قد ارتبط في الفترة الأخيرة بعروض مقدمة من عدة أندية أوروبية مرموقة منها مانشستر يوناتيد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ، إلا أن النادي الفرنسي لم يفصح عن رغبته في الاستغناء عن اللاعب الذي يشغل موقعاً أساسياً بتشكيلة بطل الدوري المحلي منذ رحيل الغاني مايكل إيسيين إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد نشرت يوم الثلاثاء تصريحاً لديارا يؤكد خلاله أن اللعب لريال مدريد يمثل حلماً بالنسبة له ، كما أشارت صحيفة "ماركا" المحلية أيضاً أن ديارا أظهر رغبته في التعاقد مع ريال مدريد إلى بريدراج مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي الملكي ، والمتواجد حالياً في ليون للتفاوض بشأن انتقال اللاعب.

وكان ديارا قد انضم إلى ليون في موسم 2002-2003 قادماً من نادي فيتيس الهولندي ، محرزاً لقب الدوري المحلي أربعة أعوام متتالية ، إضافة إلى المشاركة في 119 مباراة أحرز خلالها سبعة أهداف.

التعليقات