الإنتر يضم إبراهيموفيتش مقابل 31.9 مليون دولار

الخميس، 10 أغسطس 2006 - 11:49

كتب : أسامة خيري

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تعاقده مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 24.8 مليون يورو ( نحو 31,9 مليون دولار) لمدة أربع سنوات.

وذكر نادي الإنتر عبر موقعه الرسمي يوم الخميس أن التعاقد مع إبراهيموفيتش مستمر حتى يونيو 2010 ، ولم يفصح عن القيمة المادية للصفقة ، لكن نادي اليوفي أشار عبر موقعه الرسمي إلى أن الصفقة تبلغ 31,9 مليون دولار.

وكان قرار المحكمة الإيطالية بهبوط "البيانكونيري" إلى الدرجة الثانية مع خصم نقاط من رصيده بسبب تورطه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات وراء رحيل عدد كبير من نجومه أبرزهم جيانلوكا زامبروتا وليليان تورام وفابيو كانافارو وإيمرسون وباتريك فييرا ، والأخير انضم منذ أيام لفريق الإنتر.

وانضم إبراهيموفيتش إلى فريق يوفنتوس في عام 2004 قادما من صفوف فريق أياكس الهولندي الذي زامل فيه المصري أحمد حسام "ميدو" ونجحا في تكوين ثنائي هجومي متفاهم ، وقد بلغت قيمة الصفقة 19 مليون يورو (نحو 24.4 مليون دولار).

يذكر أن "إبرا" تألق مع يوفي أول مواسمه ونجح في تسجيل 16 هدفا في 35 مباراة ، فيما أحرز في الموسم السابق سبعة أهداف فقط في عدد المباريات ذاته في الدوري.

التعليقات