كاجودا بعد الفوز على إنبي : الفشل الإداري سبب تدهور المستوى في الفترة الماضية

الجمعة، 11 أغسطس 2006 - 00:33

كتب : محرر في الجول

قال البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك إن الفشل الإداري كان السبب الرئيسي وراء انهيار مستوى الفريق في الفترة الماضية ، مؤكدا أن فريقه لعب مباراة كبيرة أمام إنبي يوم الخميس في المرحلة الثانية للدوري الممتاز.

وأضاف كاجودا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان أن الفريق الذي دخل مباراة إنبي مختلف تماما عن ذلك الذي واجه غزل المحلة في المرحلة الأولى ، وتابع : "لعبنا مباراة المحلة بـ13 لاعبا فقط".

وفاز الزمالك على إنبي بثلاثية نظيفة من توقيع طارق السيد (هدفين) وعمرو زكي الوافد الجديد.

وشدد المدرب البرتغالي على أن الهدوء والاستقرار عاملان أساسيان من أجل استقرار أي فريق ، في إشارة واضحة للأحداث التي جرت في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية والتي انتهت بتعيين مجلس إدارة جديد برئاسة ممدوح عباس.

وعن المباراة ، قال كاجودا إنها كانت قوية وصعبة للغاية ، وأضاف : "سنحت لإنبي فرص خطيرة في الشوط الأول لكننا كنا الأخطر ، وتغير الحال في الشوط الثاني الذي شهد الأهداف الثلاثة".

وأكد كاجودا أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لتجهيز لاعبين في كل مركز ، مشددا على أن صاحب المستوى الأعلى هو الذي سيشارك بغض النظر عن اسمه.

من جانبه ، قال الألماني راينر تسوبيل المدير الفني لإنبي إن هذا اليوم هو الأسوأ له منذ حضوره إلى القاهرة.

وأضاف أن المباراة كانت متوازنة حتى أحرز الزمالك هدفه الأول ، واستطرد : "لعبت بثلاثة مهاجمين من أجل تعويض الهدف ، وهو ما أدى إلى استقبالنا أهداف أخرى".

وقال تسوبيل إن لاعبيه لم ينفذوا تعليماته بالضغط على مدافعي الزمالك سوى في الشوط الأول فقط ، وأضاف : "كانت هناك آمال كبيرة منصبة على الفريق بعد مباراة السوبر التي قدمنا فيها أداء جيدا ، لكننا لازلنا في حاجة إلى الوقت".

ودافع تسوبيل بشدة عن حارس مرماه مصطفى كمال ، وقال إن جميع اللاعبين يخطئون "لكن أخطاء حراس المرمى هي التي تبرز دائما" ، مؤكدا أن كمال سيظل الحارس الأول في الفريق في المستقبل.

وساهم كمال بخطأ ساذج في الهدف الأول للزمالك الذي أحرزه طارق السيد ، الذي عاد وأحرز الهدف الثاني بتسديدة قوية أخطأها كمال أيضا.

التعليقات