المصري يتراجع عن التعاقد مع طولان .. ومولدوفان مديرا فنيا للفريق

الأحد، 13 أغسطس 2006 - 05:57

كتب : وكالات

Toulan

بورسعيد - بدر الدين حسن : تراجع النادي المصري يوم السبت عن اتمام التعاقد مع حلمي طولان كمدير فني للفريق في حلقة جديدة من مسلسل التخبط الإداري في النادي البورسعيدي.

وقرر المصري عدم التعاقد مع طولان رغم الإعلان عن تعيينه رسميا يوم الجمعة بسبب تخلف المدرب عن لقاء مع مسئولي النادي البورسعيدي.

وأعلن المصري التعاقد مع الروماني ألكسندر مولدوفان المدير الفني السابق للرجاء البيضاوي المغربي ، والذي كان النادي قد جمد مفاوضاته معه بسبب التعاقد مع طولان.

وسيعاون مولدوفان الجهاز الحالي المكون من محمد "ميمي" عبد الرازق مدربا عاما وطارق الصاوي مساعدا ومحمد عاشور مدربا لحراس المرمى وطلعت الصيفي مديرا للكرة.

وسبق لمولدوفان - 56 عاما - تدريب ناديي السالمية والجهراء الكويتين والأوليمبيك الباجي التونسي.

وكان المصري قد أعلن تعيين طولان مدربا للفريق قبل انطلاق الدوري الممتاز الأسبوع الماضي ، إلا أن مدرب حرس الحدود السابق اعتذر عن عدم تولي المهمة بسبب خلافات مع مجلس إدارة النادي البورسعيدي بسبب إعلان الأخير التعاقد معه قبل نهاية عملية التفاوض.

لكن أن طولان عاد ووافق مرة أخرى على تولي تدريب الفريق ، قبل أن يتخلف عن موعد اجتماعه الأول بمسئولي المصري الذين ألغوا التعاقد معه!

يذكر أن المصري حقق يوم الجمعة فوزه الأول في الدوري الممتاز هذا الموسم على حساب طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ويخرج في المرحلة القادمة لملاقاة المقاولون العرب خارج ملعبه.

التعليقات