البدري : أضعنا فوزا مستحقا على كوتوكو

الإثنين، 14 أغسطس 2006 - 15:08

كتب : وكالات

القاهرة (رويترز) - قال حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي أن فريقه أضاع فوزا مستحقا على أشانتي كوتوكو بطل غانا مساء يوم الأحد في دوري أبطال افريقيا.

وتعادل الأهلي مع أشانتي كوتوكو بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة أبواسي بغانا في إطار الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.

وقال البدري لرويترز في اتصال هاتفي من العاصمة الغانية أكرا يوم الإثنين : "أضعنا عدة فرص كانت كفيلة بالعودة من غانا بأغلى ثلاث نقاط ولو حالف التوفيق مهاجمنا فلافيو في كرة الدقيقة الاخيرة لاحتفلنا بفوز عزيز ، لقد قدمنا مباراة جيدة في ظروف صعبة".

وأضاف البدري : "لعبنا مباراة متوازنة دفاعا وهجوما لكن الفرص التي لاحت لنا كانت أكثر وأخطر من فرص الفريق الغاني ، أقدم الشكر لكل اللاعبين الذين لم يدخروا جهدا في المباراة وانا راض عن الأداء وأحمد الله أن الفريق لم يتأثر بغياب النجوم المصابين".

وأشاد البدري بحارس مرماه عصام الحضري وطارق السعيد ومحمد شوقي وقال أنهم كانوا على مستوى المباراة وحافظوا على نظافة الشباك رغم الارهاق الذي عانوا منه.

التعادل مع كوتوكو حافظ للأهلي على أماله في الوصول للدور قبل النهائي للبطولة وتقاسم الأهلي وكوتوكو المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد أربع نقاط لكل منهما في حين تصدر الصفاقسي التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط عقب فوزه مساء يوم الأحد على شبيبة القبائل الجزائري في الجزائر بهدف مقابل لاشيء.

ومن المقرر أن تعود بعثة الاهلي الى القاهرة فجر الاربعاء.

التعليقات