الزمالك يطلب من قوات الأمن منع منصور من عقد مؤتمر صحفي في النادي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2006 - 17:01

كتب : محرر في الجول

هل ستستمر معاناة الزمالك؟

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تقدم بطلب إلى قوات الأمن لمنع مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي من عقد مؤتمر صحفي في النادي يوم الأربعاء.

وقال عضو بارز في مجلس الإدارة الجديد لـFilGoal.com يوم الثلاثاء إن منصور ليس من حقه عقد أي مؤتمرات صحفية في النادي وأن كل حقوقه لا تتعد كونه عضو عامل في النادي.

وأضاف العضو أن الطلب الذي تقدم به النادي لقوات الأمن لمنع منصور من عقد مؤتمر صحفي في النادي يعود إلى الخوف من تشابك أنصار الرئيس السابق وأنصار المجلس الحالي للنادي برئاسة ممدوح عباس.

وكان حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة قد قرر حل مجلس إدارة النادي الأبيض الأسبوع الماضي بعد استقالة عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة وقرر تعيين عباس رئيس جديد للنادي.

من ناحيته ، صرح منصور لـFilGoal.com أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء في تمام الحادية عشر وإذا فشل في دخول النادي سيعقد المؤتمر في أي مكان خارج أبواب النادي.

على جانب أخر ، اتفق عباس مع لاعبي الكرة بالنادي على الحصول على مقدم عقودهم على دفعات بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي ووعد بحل هذه المشاكل في أقرب وقت.

كما اتفق رئيس النادي مع اللاعب الغاني أويلي كواي "جونيور" على الانتظام في تدريبات الفريق بعد تقسيط مستحقاته المالية البالغة 250 ألف دولار.

وحصل جونيور على شيك بمبلغ 100 ألف دولار على أن يحصل على باقي المبلغ على ثلاث دفعات مثل بقية لاعبي الفريق.

كما قدم عباس عرض إلى اللاعب بتمديد عقده مع النادي لمدة موسم واحد وطلب اللاعب الغاني وقت للتفكير.

التعليقات