عبد الله : مشاركتي في المباريات في يد الجهاز الفني

السبت، 19 أغسطس 2006 - 19:54

كتب : أسامة خيري

Abdullah to Zamalek

أكد محمد عبد الله لاعب الأهلي أنه على الرغم من تألقه مع الفريق في المران غير أنه لا يعلم إذا كان سيتم اختياره في قائمة الفريق أمام بترول أسيوط أم لا.

وقال عبد الله في تصريحات خاصة لـFilGoal.com إنه ظهر بشكل جيد في مران الفريق في الآونة الأخيرة ، ويتمنى تواجده في تشكيلة الفريق المتجهة إلى أسيوط ، وأكد أن كل شيء سيتضح يوم الأحد ، في إشارة منه لليوم الذي سيتم فيه إعلان القائمة التي ستواجه ممثل الصعيد.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد حث إدارة النادي على التعاقد مع عبد الله ، لكنه لم يشركه في المباريات إلا على فترات متقطعة كان معظمها في مباريات خارج القاهرة ، ثم بدأ بشكل مفاجئ في وضعه خارج قائمة الـ18 لأي مباراة ، وذلك على الرغم من النقص الكبير في صفوف الفريق بسبب الإصابات.

وأضاف عبد الله : "لم أتحاور مع أي فرد من أفراد الجهاز الفني حول قرار مشاركتي من عدمه ، ولم يتحدث معي أحد ، ولم يحدث أي جديد عن الفترة السابقة".

وكان اللاعب قد أعرب منذ فترة في تصريحات لـFilGoal.com عن حزنه لعدم المشاركة مع الفريق ، وأكد أنه يحتاج إلى أن يعرف السلبيات التي يقوم بعملها في طريقة لعبه حتى يحاول تجنبها ، لكنه شدد أن دوره هو : "المران مع الفريق بكل قوة من أجل حجز مكان في تشكيل الفريق".

وتبدو هناك شكوكا حول مشاركة إسلام الشاطر الظهير الأيمن الأساسي للفريق في مباراة بترول أسيوط منذ بدايتها ، إلا أن المؤشرات تؤكد أن جوزيه سيدفع به ، وذلك على الرغم من ظهور اللاعب بشكل متوسط إلى حد كبير أمام أشانتي كوتوكو.

يذكر أن عبد الله قد شارك لآخر مرة مع الأهلي في الدوري الممتاز أمام فريق أسمنت السويس في المرحلة الـ22 من الدوري في الموسم السابق ، وقد أخرجه جوزيه حينها بعد مرور 38 دقيقة من انطلاق اللقاء.

التعليقات
قد ينال إعجابك