استدعاء ميدو لمنتخب مصر أمام بوروندي

السبت، 19 أغسطس 2006 - 20:38

كتب : وكالات

القاهرة (رويترز) - قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم استدعاء أحمد حسام "ميدو" لاعب روما الإيطالي للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الوطني الذي يستعد لمواجهة بوروندي في الثاني من سبتمبر بالقاهرة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها غانا عام 2008.

وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن ميدو سيكون على رأس سبعة لاعبين مصريين محترفين في أندية أوروبا تم اختيارهم للمشاركة في مباراة بوروندي.

وأضاف غريب لرويترز يوم السبت : "تابعنا ميدو في المباريات الودية الثلاث التي لعبها مع روما الإيطالي حتى الآن وقد ظهر بشكل جيد دفعنا لاستدعائه للاستفادة منه في أولى مباريات التصفيات الأفريقية".

وتابع أن ميدو سيصل إلى القاهرة يوم 28 أغسطس عقب أداء فريقه لمباراة السوبر الإيطالي يوم 27 اغسطس والتي تجمع بين روما والإنتر.

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني حسن شحاتة سبعة لاعبين محترفين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي يبدأ بالقاهرة في 28 أغسطس وهم ميدو ومحمد زيدان مهاجم فيردر بريمن الألماني وأحمد حسن لاعب أندرلخت البلجيكي وعبد الظاهر السقا مدافع كونيا سبورت التركي وأحمد أبو مسلم مدافع ستراسبورج الفرنسي وأمير عزمي مجاهد مدافع باوك اليوناني وشريف إكرامي حارس فينوورد الهولندي.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء ميدو منذ إيقافه أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر في فبراير وفازت بلقبها.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أوقف ميدو عن اللعب الدولي لمدة ستة أشهر في أعقاب اعتراضه على شحاتة عندما أراد تغييره في مباراة مصر والسنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المنتظر أن يعود لصفوف منتخب مصر أمام بوروندي ثلاثي الأهلي العائد من الإصابة محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد شوقي.

وتلعب مصر في المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية ومعها بورندي وبوتسوانا وموريتانيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك