الإيفواري توهوري يقود بتروجيت أمام الزمالك

السبت، 19 أغسطس 2006 - 21:33

كتب : أحمد ماهر ومحرر في الجول

يشارك الإيفواري دجاكبا توهوري لاعب نادي بتروجيت أمام الزمالك في لقاء الفريقين يوم الأحد في الاسبوع الثالث من الدوري الممتاز رغم مطالبة الدعاوى المطالبة بمنعه من خوض المباريات لعدم وصول بطاقته الدولية.

وقال مدحت شلبي مدير الإعلام والعلاقات العامة باتحاد الكرة لـFilGoal.com إنه لم يتلق أي اعتراض رسمي من النادي الأوليمبي على مشاركة توهوري في مباراة بتروجيت ، وأن تسجيل اللاعب في قائمة فريقه جاءت بناء على فاكس من الاتحاد الإيفواري لكرة القدم.

وكان مسئولو النادي الأوليمبي قد أعلنوا رغبتهم في تغيير نتيجة مباراة بتروجيت التي خسرها فريقهم بنتيجة 3-1 إلى فوز الفريق السكندري بدعوى مشاركة توهوري دون وصول بطاقته الدولية وقيده بقائمة نادي المرخية القطري.

وأضاف شلبي أنه حتى في حال ثبوت أحقية نادي المرخية القطري باللاعب فلن يؤثر ذلك على نتيجة المباراة نظرا لصحة موقف بتروجيت ، خاصة أن الاتحاد الإيفواري أرسل صورة البطاقة الدولية لتوهوري بواسطة الفاكس وهو أحد الوسائل المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقال تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب لـFilGoal.com إن تعاقد توهوري مع النادي القطري باطل بدليل وجود بطاقته الدولية لدى الاتحاد الإيفواري.

وأضاف وكيل اللاعب أن توهوري سيشارك في مباراة الزمالك يوم الأحد في الدوري الممتاز دون وجود ما يمنعه من خوضها.

التعليقات
قد ينال إعجابك