الزمالك "الجديد" في مهمة صعبة لإيقاف بتروجيت "المشتعل"

الأحد، 20 أغسطس 2006 - 14:05

كتب : أسامة خيري

بعدما أجهز على طموحات ممثل البترول الأول فريق إنبي ، يدخل الزمالك في مهمة صعبة أخرى لإيقاف "اشتعال" فريق بتروجيت وذلك عندما يلتقي الفريقان مساء الأحد على استاد الكلية الحربية في المرحلة الثالثة للمسابقة.

يدخل الفريق الأبيض اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط جمعها من الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة وهزيمة مفاجئة أمام غزل المحلة بهدف دون رد ، فيما يملك فريق بتروجيت علامة النجاح الكاملة بفوزين على طلائع الجيش والأوليمبي ، كما أنه صاحب أقوى هجوم في المسابقة برصيد ستة أهداف.

الزمالك اختلف شكله تحت قيادة مجلس الإدارة الجديد برئاسة ممدوح عباس ، وبدأ الاستقرار للعودة مرة أخرى لصفوف الفريق ، وهو ما انعكس على الأداء ، ويكفي القول أن الفوز الأخير على إنبي بثلاثية يحدث للمرة الأولى في تاريخ لقاءات الفريقين السابقة حتى وإن كان مصطفى كمال "المهزوز" قد ساهم فيه.

البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك أعاد إبراهيم سعيد إلى صفوف الفريق مرة أخرى ، وهو ما كان عنصرا إيجابيا لدفاع الفريق الذي تماسك بشكل كبير ، وخرج أمام منافس عنيد مثل إنبي بدون أن تهتز شباكه.

ومن ناحية أخرى ، يعتبر مختار مختار المدير الفني لفريق بتروجيت هو أحد عناصر قوته ، وذلك بحنكته الكبيرة في إدارة المباريات ، ويعتمد لاعب الأهلي ومدربه السابق في خط هجومه على الثنائي محمود عبد الحكيم صاحب المهارات العالية لكونه لاعب كرة خماسية والإيفواري دجاكبا توهوري الذي تسبب في ضجه كبيرة حول صحة تعاقده مع النادي.

التشكيل المتوقع للزمالك :

محمد عبد المنصف ، وائل القباني ، إبراهيم سعيد ، تامر عبد الوهاب ، يوسف حمدي ، طارق السيد ، تامر عبد الحميد ، علاء عبد الغني ، مجدي عطوة ، عبد الحليم علي ، عمرو زكي

وفي مباريات بالمرحلة ذاتها ، يلتقي أسمنت السويس مع الاتحاد السكندري والأوليمبي مع طلائع الجيش والمقاولون العرب مع المصري ، وتختتم مباريات المرحلة بأربع مباريات يوم الاثنين أبرزها بترول أسيوط مع الأهلي والإسماعيلي مع إنبي.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك