روما "ميدو" يضم بيتزارو لمدة أربع سنوات

الأحد، 20 أغسطس 2006 - 18:41

كتب : أسامة خيري

روما يحل ضيفا على الأهلي في القاهرة

أعلن نادي روما الإيطالي تعاقده مع التشيلي ديفيد بيتزارو لاعب خط الوسط المدافع بفريق إنتر ميلان لمدة أربع سنوات مقابل نحو 8.9 مليون دولار.

وذكر نادي العاصمة الإيطالية عبر موقعه الرسمي أنه تم التوصل إلى اتفاق رسمي مع إدارة "النيراتزوري" حول ضم بيتزارو إلى صفوف الفريق لمدة أربع سنوات ، وتبقى بطاقة اللاعب ملكية مشتركة بين الناديين مقابل حوالي 8.9 مليون دولار.

وكان بيتزارو قد اقترب من الانضمام إلى صفوف روما منذ عدة أيام ، لكنه تراجع عن الرحيل من الإنتر وقرر البقاء في صفوف الفريق في الموسم المقبل ، قبل أن يفاجئ الجميع بموافقته على الانتقال إلى فريق العاصمة.

ويحصل اللاعب التشيلي على 2.25 مليون دولار كراتب سنوي من نادي روما ، وهو ما يعني أن الإنتر سيحصل على مقابل مادي في حالة بيع بيتزارو إلى أي فريق آخر.

وسيكون في وسع بيتزارو أن يلعب مع المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" المسجل ضمن صفوف نادي روما في حملته الجديدة للبحث عن لقب الدوري الإيطالي.

ومن جهة أخرى ، ذكرت مجلة "رومانيستا" الإيطالية عبر موقعها الرسمي يوم الأحد أن نادي روما يفكر في التعاقد مع ماورو إسبوزيتو مهاجم كالياري الإيطالي من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على اللقب في الموسم المقبل.

يذكر أن هبوط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية مع خصم ثماني نقاط من فريق ميلان في بداية الموسم المقبل فتح الباب للعديد من الأندية للطموح في الفوز بلقب الدوري الذي لم يخرج عن حوزة أي من الفريقين السابقين منذ عام 2002.

التعليقات
قد ينال إعجابك