"الحرس القديم" يقود تشيلسي للفوز على مانشستر سيتي 3-صفر

الأحد، 20 أغسطس 2006 - 20:04

كتب : نصري عصمت

أعلن تشيلسي جديته الكاملة في الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الإنجليزي بالفوز على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد في الاسبوع الأول للمسابقة.

أحرز أهداف تشيلسي المدافع جون تيري في الدقيقة 11 ، وفرانك لامبارد في الدقيقة 26 ، والإيفواري ديدييه دروجبا في الدقيقة 78.

بهذه النتيجة يتساوى تشيلسي مع مانشستر يونايتد ولكل منهما ثلاث نقاط ليستفيدا مبكرا من تعثر أرسنال وليفربول باعتبار الفرق الأربعة هم المرشحين الأبرز للمنافسة على اللقب.

وتعرض المهاجم الإيطالي برناردو كورادي إلى الطرد في الدقيقة 63 لحصوله على إنذارين في أولى مشاركاته مع فريقه الجديد مانشستر سيتي.

وشهد اللقاء أولى مشاركات الأوكراني أندريه شيفتشينكو في الدوري الإنجليزي الذي قدم مباراة متوسطة ولم يسجل أهداف إذ ألغى حكم اللقاء هدفا أحرزه بسبب التسلل فترك هذا الدور للامبارد وتيري أبناء "الحرس القديم" في الفريق.

وغاب الألماني مايكل بالاك عن تشيلسي بسبب الإصابة ، فدفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق بكل من شون رايت-فيليبس ولامبارد والغاني مايكل إيسين والهولندي أريين روبن في خط الوسط.

ولم يجد نجوم حامل اللقب صعوبة تذكر في السيطرة على اللقاء ، وسجل تيري الهدف الأول بالرأس بعد مقابلة ضربة حرة مباشرة ، ثم أضاف لامبارد الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، بينما جاء أخر أهداف اللقاء في الشوط الثاني بعد استسلام مانشستر سيتي عندما ارتقى دروجبا لمقابلة كرة عرضية يسارية من زميله واين بريدج.

التعليقات
قد ينال إعجابك