الأهلي يبحث عن الانتصارات والأهداف أمام بترول أسيوط

الإثنين، 21 أغسطس 2006 - 10:57

كتب : أسامة خيري

لن ترضى جماهير الأهلي عن العودة من أسيوط بأقل من ثلاث نقاط من بترولها ، وإن كانت تطمع من الفريق الأحمر في تقديم عرض قوي ممزوج بعدد وافر من الأهداف عندما يحل ضيفا على بترول أسيوط ممثل الصعيد الوحيد في الدوري الممتاز في المرحلة الثالثة للمسابقة.

المباراة تقام على استاد مبارك بضاحية الأربعين بأسيوط ، وهنا سيجد لاعبو الأهلي نفسهم أمام عدد كبير من جماهيرهم "الحقيقية" التي تذهب لمؤازرة فريقها ، وبالتالي سيكونون مطالبين بإسعادها.

البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لحامل اللقب بدأ يشعر بالهدوء بعد عودة "الملهم" محمد أبو تريكة والتأكد من شفاء محمد شوقي ومحمد صديق وإمكانية مشاركتهم في المباراة.

الأهلي يملك أربع نقاط جمعها من فوز سهل على طنطا بهدفين نظيفين ثم تعادل سلبي "شاق" مع المقاولون العرب ، ويعاني الفريق بشكل كبير في خط هجومه بسبب قلة عدد لاعبيه وبعدهم عن مستوى باقي أفراد الفريق.

غيابات نجوم الأهلي بدأت تقل تدريجيا ، على الرغم أن هناك عدد كبير من النجوم غائبين لأسباب مختلفة مثل محمد بركات وعماد النحاس وأحمد السيد ومحمد عبد الوهاب وإسلام الشاطر والأنجولي جيلبرتو وعماد متعب.

وفي الناحية الأخرى ، يجد رمضان السيد لاعب الأهلي السابق نفسه في مأزق كبير عندما يلتقي مع الأهلي ، ففريقه خالي من اللاعبين أصحاب الأسماء الرنانة ، بالاضافة إلى المساندة المتوقعة من جماهير أسيوط للأهلي ، كما أنه خسر لقاءيه الأولين أمام حرس الحدود والاتحاد السكندري.

وتقام ثلاث مباريات أخرى في المرحلة ذاتها ، حيث يلتقي طنطا وغزل المحلة في دربي محافظة الغربية الكلاسيكي ، ويستضيف حرس الحدود الترسانة ، بالاضافة إلى قمة الأسبوع بين الإسماعيلي وإنبي.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك