جوزيه : فلافيو لاعب مهم!

الثلاثاء، 22 أغسطس 2006 - 04:34

كتب : وكالات

هل يسجل فلافيو في مرمى كوتوكو؟

أسيوط - عادل نصيح : أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن مهاجمه الأنجولي فلافيو أمادو يبقى لاعبا مهما سواء نجح في تسجيل أهداف أم لا ، فيما ألقى رمضان السيد المدير الفني لبترول أسيوط سبب الخسارة على فارق الخبرة بين الفريقين.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة الأهلي مع بترول أسيوط التي أقيمت على ملعب الأخير يوم الإثنين ضمن المرحلة الثالثة للدوري الممتاز : "فلافيو لاعب مهم ، وله دور كبير مع الفريق منذ قدومه لاسيما أثناء إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين".

وكان الأهلي قد تغلب على بترول أسيوط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، أحرز منها فلافيو هدفين بعد غياب عن التسجيل دام عام كامل منذ هدفه الوحيد بقميص الأهلي في شباك غزل المحلة في أغسطس عام 2005.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الأهلي نجح في تقديم عرض جيد مقارنة بالظروف التي تحيط بالفريق من غيابات عديدة وسفر طويل بالقطار واللعب في درجة حرارة عالية.

وقال جوزيه إن سبب تغيير أحمد صديق في الشوط الأول يرجع لتمركزه الدفاعي الخاطيء الذي تسبب في خطورة من جانب بترول أسيوط ، وهو ما أسفر عن هدف التعادل الذي جاء من خطأ في التغطية من جانب صديق.

ووجه المدرب البرتغالي تعزية حارة للشعب المصري في ضحايا حادث قطار قليوب المروع.

ومن جهته ، قال رمضان السيد إن فريقه قدم مستوى أفضل من مباراتيه السابقتين ، معربا عن سعادته بقدرة فريقه على التعادل مع الأهلي بعد التأخر بهدف.

وأكد السيد أن حارس مرماه عبده شعبان وخط دفاعه يتحملان مسئولية هدف الأهلي الثاني الذي جاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول وساهم في تغيير دفة المباراة.

واختتم مدرب الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز حديثه بأن خبرة لاعبي الأهلي الكبيرة حسمت المباراة لصالحهم.

التعليقات