بايرن يهدد بتقديم شكوى ضد مانشستر للفيفا

الثلاثاء، 22 أغسطس 2006 - 17:11

كتب : شادي أمير

Rummenigge

هدد كارل هاينتس رومنيجه رئيس بايرن ميونيخ بتقديم شكوى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشأن المفاوضات مع الإنجليزي أوين هارجريفز.

وصرح رومنيجه لصحيفة سووددويتشا تسايتونج يوم الثلاثاء : "إذا لم يتراجع مسئولو مانشستر عن الحديث مع هارجريفز سنقدم شكوى للفيفا ، ويجب عليهم أن يعلموا أنه مرتبط معنا بعقد ويجب عليهم أن يحصلوا على موافقة بايرن قبل التفاوض معه".

وكان السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر قد نصح هارجريفز بترك بايرن والانتقال إلى "الشياطين الحمر" غير أن الفريق البافاري رفض العرض الذي قدمه مانشستر للحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف رومنيجه : "يجب على مسئولي مانشستر أن يعملوا أن بايرن مختلف عن هامبورج الذي وافق على انتقال خالد بولاحروز إلى تشيلسي مع أول عرض ، فهنا المسئولين هم من يعطوا الأوامر وليس العاملين".

على جانب أخر ، أكد أولي هونيس مدير الكرة ببايرن أن مسألة انتقال اللاعب الإنجليزي الدولي إلى مانشستر يجب إغلاقها وعدم الحديث فيها مرة أخرى.

وأضاف هونيس : "ديفيد جيل مدير مانشستر يتحدث معي هاتفيا بشكل يومي من أجل التعاقد مع اللاعب وأخبرته في المرة الأخيرة أنه يستطيع أن يتصل بي كل يوم الساعة الثامنة والنصف صباحا من أجل الحديث عن حالة الجو في مانشستر والشاي الإنجليزي ولكن ليس عن انتقال هارجريفز".

ويرتبط هارجريفز بعد مع بايرن حتى يونيو 2010 ، علما أنه قد انضم للفريق البافاري عام 1997.

التعليقات