أرسنال يطلب جالاس من تشيلسي .. والغموض يحيط بصفقة كول

الثلاثاء، 22 أغسطس 2006 - 21:25

كتب : نصري عصمت

كشف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال عن تقدمه بعرض رسمي لضم المدافع ويليام جالاس لاعب نادي تشيلسي فيما يحيط الغموض بانتقال أشلي كول إلى الإتجاه المعاكس.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء عن فينجر تصريحات قال فيها : "تقدمت بعرض إلى تشيلسي لضم جالاس ، ولا اعرف ما انتهى إليه الوضع بخصوص صفقة كول".

وكان نادي تشيلسي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قد أعلنا منذ أسبوعين عن تقدمهم بعرض رسمي لضم كول إلى صفوف "الزرق" ولم تنجح المفاوضات بسبب اختلاف الفريقين على المقابل المادي للصفقة.

وأضاف فينجر : "ارغب بشدة في إنهاء حالة عدم الاستقرار التي نعيشها حاليا بسبب هذه المفاوضات".

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن تشيلسي عرض ضم كول مقابل 35 مليون دولار ، بينما يتمسك مسئولو أرسنال بالحصول على 44 مليون دولار.

وفي الوقت ذاته نفى فينجر ما ذكرته إدارة تشيلسي حول الخلاف المادي على صفقة كول وقال أن "الزرق" لا يعنيهم حجم الأموال التي ينفقونها لضم لاعب معين وأن فريقه لم يرفض عروضا من منافسه اللندني.

وأوضح المدرب الفرنسي أن أرسنال وافق على رحيل كول في أي وقت بناء على اتفاق خاص مع اللاعب أثناء تمديد عقده الموسم الماضي.

وفي حال توصل الناديين إلى اتفاق بمبادلة كول بجالاس فمن المتوقع أن ينخفض المقابل المادي الذي سيدفعه تشيلسي إلى أرسنال بنسبة كبيرة.

يذكر أن كول غاب عن كل لقاءات أرسنال الأوروبية والمحلية منذ بداية الموسم حتى يستطيع اللعب مع تشيلسي في المسابقات ذاتها في حال نجاح الصفقة.

التعليقات