فلافيو سجل أخيرا
القاهرة (رويترز) - وجه الأنجولي فلافيو أمادو مهاجم الأهلي الشكر لجماهير النادي عقب احرازه هدفين في مرمى بترول أسيوط مساء الإثنين في ختام مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.
وقال فلافيو إن جماهير الاهلي لم تتخل عنه رغم سوء الحظ الذي لازمه طوال الموسم الماضي.
وأضاف فلافيو لرويترز عقب المباراة : "سعادتي كبيرة بفرحة جماهير الأهلي ، وأسعى لاحراز المزيد من الأهداف في المباريات القادمة".
وسجل فلافيو هدفين من بين ثلاثة أهداف فاز بها الاهلي على بترول أسيوط.
هدفا فلافيو جاءا بعد غياب المهاجم الأنجولي الدولي عن التهديف المحلي لمدة عام كامل منذ هدفه في مرمى غزل المحلة في أغسطس عام 2005.
وكان فلافيو قد أحرز هدفا لمنتخب بلاده في كأس العالم 2006 في مرمى إيران بالدور الأول.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











