البدري : لا بديل عن الفوز على كوتوكو .. وعودة أبوتريكة زادت من تفاؤلنا

الأربعاء، 23 أغسطس 2006 - 11:30

كتب : وكالات

أبوتريكة

القاهرة (مصر) - رويترز : أكد حسام البدري المدرب العام للأهلي أنه لا بديل لفريقه عن الفوز بنتيجة مباراته المرتقبة أمام فريق أشانتي كوتوكو الغاني للاقتراب من الصعود إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري يوم الاربعاء : "لدينا اصرار على الفوز ومعنويات اللاعبين عالية ، ونعيش جوا من التفاؤل بعد عودة محمد أبو تريكة قائد خط الوسط إلى الملاعب وشفائه".

ويستضيف الأهلي ، حامل اللقب ، فريق كوتوكو مساء السبت على استاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز للتقدم خطوة من أجل حجز احدى البطاقتين المؤهلتين للدور قبل النهائي عن المجموعة.

وأضاف البدري : "نقدر فريق كوتوكو ونعرف جيدا انه عنيد وقد حذرنا اللاعبين من خطورته الهجومية وهدفنا تسجيل هدف مبكر".

ويسعى الجهاز الطبي للأهلي إلى الاسراع بتجهيز عماد متعب وإسلام الشاطر اللذين لحقت بهما اصابة أبعدتهما عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام بترول أسيوط والتي سجل خلالها النجم الأنجولي فلافيو أمادو هدفين بعد صيام عن التهديف قارب العام.

ومن الجدير بالذكر أن طاقم حكام من اريتريا بقيادة ليران تسيفو سيدير المباراة ، ويعاونه أوجبا ماريام ويوهنز حايزا ويراقبها الليبي سالم سولا.

يذكر أنه في نفس اليوم يستضيف الصفاقسي التونسي فريق شبيبة القبائل الجزائري ضمن الجولة والمجموعة ذاتها.

ويتصدر الصفاقسي المجموعة برصيد ست نقاط بينما يتقاسم الأهلي وكوتوكو المركز الثاني برصيد أربع نقاط ، ويحتل شبيبة القبائل المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

التعليقات