تقارير : ميدو قد يرحل عن روما

الأربعاء، 23 أغسطس 2006 - 21:44

كتب : أسامة خيري

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" وزميليه الكونجولي شاباني نوندا والغاني صامويل كوفور قد يرحلوا عن فريق روما الإيطالي بسبب رغبة النادي في تدبير أموال للتعاقد مع لاعبين جدد.

وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" عبر موقعها الرسمي يوم الأربعاء أن روما يرغب في ضم مهاجم جديد من بين الثلاثي ماورو إسبوزيتو وفرانكو سيميولي وميركو فوتشينيتش ، لكن سيكون الأفضل هو بيع أحد اللاعبين الحاليين لتوفير سيولة مادية من أجل التعاقد مع أحدهم.

وتبدو فرص رحيل كوفور صعبة بسبب الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه والذي يساوي 2.8 مليون جنيه استرليني (نحو 3.6 مليون دولار) ، إلا أن ذلك لم يمنع تلقي اللاعب عدة عروض من أندية توتنام هوتسبر وبورتسموث وبولتون واندررز الإنجليزية ويوفنتوس الإيطالي.

وأشار التقرير إلى أن ميدو قد يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى ، وأبرزت المجلة ذاتها تصريحات المهاجم المصري السابقة التي أبدى فيها رغبته في العودة إلى "السبرز" رغم رؤيته وجود تحسن في الجو العام في روما عن الفترة الأولى التي أمضاها بين صفوفه.

أما نوندا ، فقد تلقى عرضا في شهر يوليو الماضي من فريق فينيرباهتشة التركي ، لكنه رفضه ، ولم يتم الإعلان عن أي عروض جديدة للاعب.

يذكر أن ميدو متعاقد مع روما لمدة خمس سنوات ، قضى منها ستة أشهر ثم 18 شهرا في صفوف توتنام على سبيل الإعارة ، ويبقى له ثلاث سنوات بين صفوف فريق العاصمة الإيطالية.

التعليقات