فوتا يرفض الانتقادات بعد التعادل مع إنبي

الأربعاء، 23 أغسطس 2006 - 22:43

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : رفض الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الماضية حول أسلوب إدارته للمباريات ، معربا في الوقت ذاته عن رضاه عن أداء الإسماعيلي في الفترة الماضية وأخرها أمام إنبي في المرحلة الثالثة للدوري الممتاز.

وقال فوتا في تصريحات للصحفيين يوم الثلاثاء إنه يرفض أيضا مطالبة البعض بإبعاد اللاعبين أمثال أحمد فتحي ومحمد محسن أبو جريشة والغيني صامويل جونسون لحين استعادتهم مستواهم السابق.

وأكد المدرب الهولندي أن فوز الإسماعيلي على إنبي كان سيغير الكثير من هذه الأقوال ، وأضاف : "اخترت أفضل اللاعبين للقاء ، وكون بعض اللاعبين بعيدين عن مستواهم في هذه المباراة فليس معناه أنهم غير مميزين".

وتابع فوتا : "لا أعلم سببا لتلك الانتقادات ، فمازلنا في صدارة الترتيب ، ولابد من إعطاء الجهاز الفني المزيد من الثقة لمواصلة مشوار المسابقة".

وتعادل الإسماعيلي مع إنبي 1-1 يوم الاثنين في ختام المرحلة الثالثة للدوري الممتاز على ملعب الإسماعيلية ، ويشارك "الدراويش" الأهلي وحرس الحدود في صدارة ترتيب المسابقة برصيد سبع نقاط.

وأكد فوتا أنه واثق في إمكانياته وقدرته على تجاوز أي عقبات في طريق "الدراويش" هذا الموسم "لاسيما أن الفرق المنافسة تحسب لنا ألف حساب في ظل التغييرات الكبيرة التي حدثت بالفريق وفوزنا في أول مباراتين في الدوري".

التعليقات
قد ينال إعجابك