20 لاعبا في قائمة تونس أمام موريشيوس

الأربعاء، 23 أغسطس 2006 - 23:13

كتب : وكالات

تونس - مراد التائب : ضم الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لمنتخب تونس 20 لاعبا للمشاركة في مباراة "نسور قرطاج" أمام موريشيوس يوم 3 سبتمبر المقبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بغانا 2008.

واحتوت القائمة لأول مرة على أسماء بلقاسم تونيش مهاجم الملعب وسلامة القصداوى مهاجم الترجي ، كما ضم لومير حسين الراقد مدافع مون الفرنسي.

وأكد لومير خلال مؤتمر صحفي على أهمية الفترة المقبلة حتى عام 2008 من أجل تحقيق انطلاقة واعدة ورسم ملامح فريق "قادرعلى تأكيد السمعة الجيدة التي تحظى بها كرة القدم التونسية".

وشدد لومير على أن قوة المنتخب التونسي تكمن أساسا "في حسن توظيف المردود الجماعي للفريق دون المبالغة في التركيز على الإمكانيات الفردية لكل لاعب".

وسيخوض منتخب تونس التصفيات الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان وجزيرة سيشيل إضافة إلى موريشيوس.

واستعدادا لهذه المباراة التي ستقام على ملعب نيوجورج في كوريبيب على بعد 20 كم من العاصمة بورت لويس ، يجري المنتخب التونسي معسكرا إعداديا في فرنسا من 28 إلى 31 أغسطس وسيشارك فيه كل من :

حراسة المرمى : علي بومنيجل (الأفريقي) ، حمدي القصراوى(الترجي ) ، عادل النفزي

(الاتحاد المنستيري)

الدفاع : وسام البكري ، العربي جابر (الترجي) ، كريم حقي (باير ليفركوزن الألماني) ، أمير الحاج مسعود (الصفاقسي) ، دافيد جمالي (بوردو الفرنسي) ، مهدي مرياح (النجم الساحلي) ، راضي الجعايدى (برمنجهام الانجليزي)

الوسط : شوقي بن سعادة (باستيا الفرنسي) ، جوهر المناري (نورنبرج الألماني) ، مهدي النفطي (برمنجهام الانجليزي) ، حسين الراقد (مون الفرنسي) ، كمال زعيم (الترجي)

الهجوم : ياسين الشيخاوى (النجم الساحلي) ، كريم السديرى(روزنبورج النرويجي) ، محمد علي الغرياني (الأفريقي) ، سلامة القصداوى (الترجي) ، بلقاسم تونيش (الملعب)

التعليقات
قد ينال إعجابك