عرض جاد لعمرو زكي من أحد أندية الدوري الإنجليزي مقابل ثلاثة ملايين يورو

الجمعة، 25 أغسطس 2006 - 05:13

كتب : خالد طلعت

عمرو زكي

أفصح المهاجم الدولي عمرو زكي نجم الزمالك عن تلقيه عرضا رسميا للانضمام إلى أحد أندية الدوري الممتاز الإنجليزي مقابل ثلاثة ملايين يورو للزمالك بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه ، وناشد زكي ناديه بقبول العرض والسماح له بالاحتراف في الدوري الإنجليزي.

وقال زكي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com في الساعات الأولى من صباح الجمعة : "تلقيت عرضا رسميا من أحد أندية الدوري الممتاز الإنجليزي مقابل ثلاثة ملايين يورو يحصل عليها الزمالك ، وقمت باطلاع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي على العرض إلا أنه أخبرني بتأجيل الحديث حول هذا الموضوع لحين عودة رئيس النادي ممدوح عباس من رحلة خارجية في إسبانيا خلال يومين".

وشدد زكي على أن العرض الإنجليزي يتطلب سرعة حسم الموضوع من قبل مسئولي الزمالك ، خاصة وأن آخر موعد للانتقالات في إنجلترا في نهاية شهر أغسطس الحالي ، أي بعد خمسة أيام فقط.

وكشف اللاعب النقاب عن اسم النادي الإنجليزي لـFilGoal.com ، إلا أنه طلب عدم نشره في الوقت الحالي.

وأضاف زكي : "كنت قد تلقيت عرضا للانضمام إلى صفوف كايزرسلاوترن الألماني مقابل 1،5 مليون يورو ، لكنني رفضت هذا العرض بعدما علمت بأن كايزرسلاوترن هبط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني ، كما تلقيت عرضا بعد ذلك من نادي فيينورد الهولندي مقابل مليوني يورو للزمالك ، وعرضته على رئيس النادي ولكنه رفضه رفضا تاما وأكد تمسك النادي بي ، وتقبلت هذا الأمر لعدم وجود رغبة قوية لدي في الانتقال إلى هولندا".

وتابع مهاجم منتخب مصر : "العرض هذه المرة مختلف تماما ، فالمقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك كبير جدا ، وهو يوازي أكثر من ضعف ما دفعه الزمالك لضمي من لوكوموتيف موسكو الروسي منذ أقل من شهر ، كما أنني على المستوى الشخصي أحلم منذ الصغر بخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي وأتمنى أن يتفهم الزمالك رغبتي ويساهم في تحقيق حلمي ، وأنا على استعداد تام للتوقيع على عقد العودة إلى الزمالك مرة أخرى من الآن في حالة انهاء تجربتي الاحترافية في أي وقت مقبل".

أخر الأخبار
التعليقات