أحمد حسن : قرعة دوري الأبطال "ولا في الأحلام"!

السبت، 26 أغسطس 2006 - 04:11

كتب : محرر في الجول

احمد حسن

أبدى النجم المصري أحمد حسن لاعب فريق أندرلخت البلجيكي ارتياحه الشديد لنتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا التي أجريت مساء الخميس بعد وقوع فريقه في مجموعة سهلة نسبيا.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الجمعة : "نتيجة القرعة لم يكن يتوقعها أي شخص ، إذ أننا إذا حاولنا أن نختار مجموعة سهلة فلن نتمكن من اختيار مجموعة مثل التي أوقعتنا القرعة فيها".

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع أندرلخت في المجموعة الثامنة إلى جانب فرق ميلان الإيطالي وليل الفرنسي وأيك أثينا اليوناني.

وأكد النجم المصري أن وقوع أندرلخت في مجموعة سهلة لا يعني ضمان التأهل إلى دور الـ16 "لكنني سعيد لأن الثلاثة فرق الأخرى عدا ميلان يعتبر مستواها متقارب أو تقريبا متساو ، وهو ما يعطي لأندرلخت فرصة كبيرة في التأهل ، وذلك عكس ما أوقعت القرعة الفريق البلجيكي في الموسم الماضي عندما كان إلى جانب فرق تشيلسي وليفربول الإنجليزيين وريال بتيس الإسباني".

وتابع حسن : "المجموعة تعتبر جيدة جدا إذا ما تم مقارنتها مثلا بالمجموعة الأولى التي تضم أفضل فريقين في أوروبا برشلونة وتشيلسي ، وهو كان سيعني أن مهمتنا ستكون شبه مستحيلة إذا كنا معهما".

وعن مباراة أندرلخت أمام ريال مدريد الإسباني الودية التي انتهت بفوز الأخير 2-1 وتغييره بعد الشوط الأول ، قال حسن : "المدير الفني اتفق معنا قبل المباراة أن يشارك فريقين مختلفين في كل شوط ، إذ أن اللقاء يعتبر استعراضي ، والهدف إكساب الخبرة للاعبي الفريق كلهم لأنه يوجد عدد كبير من الشباب في قائمة الفريق".

يذكر أن أندرلخت يتصدر الدوري البلجيكي برصيد تسع نقاط محققا نسبة نجاح كاملة بعد مرور ثلاث مراحل ، ويلتقي في المرحلة المقبلة مع فريق كلوب بروج في قمة الكرة البلجيكية.

التعليقات