ليون ينفرد بالصدارة بعد الفوز على نيس برباعية

السبت، 26 أغسطس 2006 - 23:41

كتب : شريف عبد القادر

Scolari wants Malouda of Lyon

تصدر أوليمبيك ليون الدوري الفرنسي مؤقتا منتظرا مباراة مرسيليا أمام أوزير يوم الأحد بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه نيس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المرحلة الرابعة مساء يوم السبت.

بدأ اللقاء بضغط من صاحب الأرض واستطاع أن يحرز الهدف الأول في اللقاء عبر مارما فاهيرو في الدقيقة 27 ، قبل أن يأتي رد حامل اللقب عنيفا بأربعة أهداف أحرزها فلورنت مالودا في الدقيقة 49 ، وكريم بن ذمه في الدقيقة 69 ، والبرتغالي تياجو في الدقيقة 74 ، قبل أن يضيف بن ذمة الهدف الأخير في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وبذلك يرتفع رصيد ليون إلى عشر نقاط يتصدر بهم المسابقة وينتظر نتيجة مباراة مرسيليا صاحب المركز الثاني وأوزير.

وتضمنت باقي مباريات يوم السبت مفاجآت كبيرة أبرزها فوز ليل على بوردو بثلاثة أهداف نظيفة وبذلك يتوقف رصيد بوردو عند ست نقاط ويرتفع رصيد ليل إلى تسع نقاط يحتل بها المركز الثاني.

ووصعد سوشو إلى المركز الثالث بعد فوزه على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدفين دفعته إلى المركز الثالث برصيد ثماني نقاط ، فيما قبع باريس سان جيرمان في المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط.

كما حقق لوريان الصاعد حديثا فوزه الثاني في المسابقة ، بعدما تغلب على نانت صاحب الخبرة الكبيرة في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيده إلى سبع نقاط.

وكانت النتيجة الوحيدة المنطقية للمرحلة هي فوز تولوز على تروا بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى سبع نقاط ويحتل المركز السابع.

التعليقات