زكي يستنجد بشحاتة .. والعرض الإنجليزي يرتفع إلى 3.5 مليون يورو!

الأحد، 27 أغسطس 2006 - 18:03

كتب : أسامة خيري

زكي

استنجد المهاجم الدولي عمرو زكي لاعب الزمالك بالمدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة للتدخل لإنقاذ صفقة احترافه في إنجلترا من الفشل ، وقام اللاعب بالتهديد بعدم اللعب للفريق الأبيض في حالة رفض احترافه.

وقام مصدر مقرب من اللاعب بنقل تصريحات زكي لـFilGoal.com يوم الأحد قائلاً إن اللاعب طالب شحاتة بالتدخل والتحدث مع المسئولين في الزمالك من أجل الموافقة على احترافه ، إذ أنه "لا يشعر بالقدرة على التركيز مع المنتخب ، ولن يستطيع أن يلعب مع الزمالك".

وكان زكي قد تلقى عرضا للانتقال إلى صفوف أحد الفرق الإنجليزية - مانشستر سيتي أو بلاكبرن روفرز أو إيفرتون - مقابل ثلاثة ملايين يورو لناديه ، ونحو مليون يورو سنويا للاعب ، إلا أن الزمالك قام برفض هذا العرض بداعي أنه "عرض ضعيف جداً"!

وأضاف المصدر أن زكي أشار إلى أنه "إذا كان نادي الزمالك لا يريد الاستفادة من مقابل بيعه الكبير ، فإنه لن يدع مستقبله يضيع منه باللعب في إنجلترا ، وذلك مع احترامه لجماهير ناديه الحالي".

وتابع أن شحاتة وعد اللاعب بالتدخل ومحاولة الضغط على مسئولي الزمالك ، وسيتحدث مع ممدوح عباس رئيس النادي الجديد في وقت لاحق من يوم الأحد.

وفي حين أشارت معظم وسائل الإعلام المصرية إلى أن النادي الإنجليزي الذي يسعى للتعاقد مع زكي هو فولام ، فإن FilGoal.com يؤكد عن طريق مصادره الموثوق منها أن النادي الإنجليزي ليس ذلك الذي يملكه الملياردير المصري محمد الفايد ، ويحتفظ الموقع باسم النادي الحقيقي لأسباب مؤقتة خاصة بالمصدر ، وسيتم الإفصاح عنه في حينه.

ومن ناحية أخرى ، قال محمد حميد مدير شركة التسويق التي أتت بالعرض الإنجليزي لزكي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com إنه تحدث مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي في محاولة أخيرة للموافقة على العرض ، مشيرا إلى أن العرض ارتفع إلى 3.5 مليون يورو ، خاصة وأن باب الانتقالات سيتم إغلاقه يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يقوم زكي بالظهور في برنامج "البيت بيتك" مساء الأحد للتحدث عن العرض المقدم له ، وسيقوم أحد مسئولي شركة التسويق المذكورة سلفا بمداخلة أثناء البرنامج.

التعليقات
قد ينال إعجابك