بلاكبرن يلغي اختبار وائل جمعة

الإثنين، 28 أغسطس 2006 - 04:54

كتب : أسامة خيري

هل ينتقل جمعة للشباب عقب نهاية عقده؟

تلاشت آمال وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر في الانتقال إلى صفوف بلاكبرن روفرز الإنجليزي بعد رفض النادي الإنجليزي اختباره بدون إبداء أسباب واضحة.

وقال محمد حميد وكيل أعمال جمعة السابق في تصريحات خاصة لـFilGoal.com في الساعات الأولى من صباح الاثنين : "حدث ما توقعته ، وفشلت صفقة انضمام جمعة إلى بلاكبرن .. أنا كنت صاحب هذا العرض في بداية الأمر ، لكن سفر اللاعب عن طريق وكيل آخر إنجليزي أفسد الصفقة".

وأضاف حميد أن جمعة قام بالتوقيع على عقد لمدة شهر واحد لمصلحة شركته ، "وخلال هذه الفترة قدمنا له عرضين إنجليزيين من بلاكبرن وبولتون واندررز ، ورفض مسئولو الأهلي فكرة بيعه حتى انتهى التعاقد بينه وبيننا ، وأقنعه وكيله الجديد بإمكانية سفره على نفس العرض القديم الذي قدمناه له وهو ما لم يكن صحيحا ، وبالتالي فإن فشل الصفقة يعتبر أمرا منطقياً".

وكان جمعة - الذي ظهر بعيدا عن مستواه في مباراة الأهلي الأخيرة أمام أشانتي كوتوكو الغاني - قد غادر القاهرة متجها إلى إنجلترا صباح الأحد ، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد أن اللاعب سيعود ويستكمل تعاقده مع الأهلي ما لم يظهر أي جديد خلال الأيام القادمة.

يذكر أن الأهلي رفض فكرة رحيل جمعة في الوقت الحالي ، إلا أن مسئوليه وافقوا على سفره إلى إنجلترا بشرط أنه في حالة اجتيازه الاختبارات فإنه لن يرحل سوى في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان بلاكبرن قد تعاقد منذ أيام قليلة مع المدافع الهولندي الدولي أندريه أوير - 32 عاما - بعدما صرف النظر عن ضم جمعة ، وشارك اللاعب في أولى مبارياته مع بلاكبرن يوم الأحد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والذي انتهى بفوز الأخير 2-صفر ، وقدم مردودا ضعيفا وكان سبب هدفي "الزرق" في اللقاء.

وقام جمعة قبل سفره إلى إنجلترا بالاتصال بمسئولي FilGoal.com للاستفسار عن موقفه بعد التعاقد مع أوير ، وكان رد مسئولي الموقع أن فرصته أصبحت ضئيلة جدا بعد تعاقد بلاكبرن مع أوير.

التعليقات
قد ينال إعجابك