اليوفنتوس يودع كأس ايطاليا من دور الـ 32 على يد نابولي

الإثنين، 28 أغسطس 2006 - 11:51

كتب : خالد طلعت

Del Piero could leave Juventus

ودع فريق يوفنتوس بطولة كأس ايطاليا من دور الـ 32 عقب هزيمته من نابولي 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما بثلاثة أهداف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد.

انتهى وقت المباراة الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما قبل ان يحتكما الى الوقت الإضافي الذي نجح فيه كل فريق في إحراز هدف.

سجل ثلاثية نابولي ، الذي يلعب في الدرجة الثانية ، كريستيان بوتشي وإيمانولي كالايو وباولو كانافارو في الدقائق 39 و54 و116 ، بينما سجل ثلاثية اليوفي جيورجيو شيليني وإليساندرو ديل بييرو (هدفين) في الدقائق 27 و78 و115.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب من كل فريق حيث تم طرد جيانلوكا جرافا من نابولي في الدقيقة 114 وماورو كامورانيزي من اليوفي في الدقيقة 107.

يذكر أن فريق "السيدة العجوز" سيلعب الموسم القادم في دوري الدرجة الثانية بعد ثبوت تلاعبه في نتائج مباريات الدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين.

كما حقق فريق أريزو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية مفاجأة أخرى حيث أطاح بأودينيزي عن طريق ركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي بهدف واحد لكل فريق.

وفي باقي مباريات دور الـ 32 فاز سامبدوريا على بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وريجينا على كروتوني بهدف دون رد ، وبالنتيجة ذاتها تغلب بريشيا على كالياري ، وميسينا على لاتسيو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

التعليقات