مزاد علني لبيع متعلقات نجوم الكرة المصريين والعرب لصالح لبنان

الإثنين، 28 أغسطس 2006 - 12:02

كتب : وكالات

مدحت شلبي

القاهرة - (رويترز) : قال مدحت شلبي مدير الإعلام والمتحدث الرسمي بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المشرفة على مهرجان "لبنان كما كان" الذي تقيمة مصر في استاد القاهرة في الخامس من سبتمبر إن اللجنة قررت اقامة مزاد علني في أرض الاستاد قبل انطلاق المهرجان الكروي الذي يخصص عائده لدعم الشعب اللبناني.

وأضاف شلبي لرويترز يوم الإثنين : "وافق عدد كبير من الرياضيين القدامي والجدد على التبرع ببعض مقتنياتهم الرياضية لتباع في مزاد علني يديره عدد من الفنانين على الهواء مباشرة بينهم الفنان عادل إمام ويسرا وهالة سرحان وعماد أديب".

وتابع : "لن يتوقف المزاد عند حدود المقتنيات الرياضية بل ستكون هناك مقتنيات لعدد من الفنانين والنجوم المصريين والعرب ومازالنا نتلقى موافقات بمعروضات سنعلن قائمتها قبل انطلاق المهرجان".

ومن بين المعروضات في المزاد العلني قفاز وقميص أحمد شوبير في كأس العالم عام 1990 بإيطاليا.

وكان اتحاد الكرة تلقى مساء يوم الاحد قائمة باسماء اللاعبين العرب الذين وافقوا بصفة نهائية على المشاركة في المهرجان وبينهم ثمانية لاعبين من لبنان هم عدنان نكداش وأميل رستم وحسن شغري وزياد الصمد وعلى السعدي وجهاد الشحف وأحمد النعماني ومحمد غدار ومن السودان فيصل عجب وهيثم مصطفى ومن ليبيا يوسف السليني ومصباح سعد ومن البحرين راشد عبد الرحمن الدوسري وحسين سليمان ومن سوريا عبد القادر الدفاعي ورجاء رافع.

واكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استعداده لارسال أي عدد من لاعبيه للمشاركة في المهرجان أسوة بالاتحادات العربية التي وافقت على المشاركة.

ومن المقرر أن يشهد مهرجان دعم لبنان أوبريت غنائيا يشارك فيه عدد من الفنانين المصريين والعرب قبل أن تنطلق المباراة بين منتخب مصر الوطني بقيادة المدير الفني حسن شحاتة ومنتخب نجوم العرب المطعم بلاعبي لبنان الثمانية.

ويخصص ايراد المهرجان بالكامل لصالح ضحايا الحرب بين اسرائيل وحزب الله التي استمرت لمدة 34 يوما.

التعليقات