عمرو زكي يعتذر لجماهير الزمالك ويؤكد استمراره مع الفريق في حالة رفض احترافه

الإثنين، 28 أغسطس 2006 - 14:57

كتب : خالد طلعت

لقطة من مباراة الفريقين بالدور الأول

قدم مهاجم الزمالك المصري عمرو زكي اعتذاره الشديد لجماهير الزمالك عما بدر منه بقوله إنه لن يلعب للزمالك مرة أخرى في حالة رفض النادي لعرض الاحتراف الذي تلقاه في إنجلترا ، مؤكدا أنه سيستمر مع الفريق في حالة رفض العرض وأنه من المستحيل أن ينسى فضل النادي وجماهيره عليه.

وقال زكي في تصريحات لـ Filgoal.com صباح الإثنين من معسكر منتخب مصر : "عندما قلت أنني لن ألعب للزمالك مرة أخرى في حالة رفض النادي لعرض الاحتراف المقدم لي من أحد الأندية الإنجليزية كان ذلك كلام في وقت غضب وكنت أقوله لعدد من أصدقائي ولم أقل ذلك لأي وسيلة إعلام رسمية ، ولذلك اندهشت من نشر هذا التصريح على لساني بعد ذلك ، وأنا أعلم أن هذا الكلام سبب ضيقا كبيرا لجماهير الزمالك ولذلك فأنني أعتذر لهم بشدة".

وأضاف مهاجم منتخب مصر : "لا يمكنني ترك الزمالك مطلقا في حالة رفضه لاحترافي ، فأنا منضم للزمالك لمدة أربع سنوات بحسب العقد الموقع بيني وبين النادي ، وإذا صمم الزمالك على رفض عرض الاحتراف فأنني سأواصل مشواري مع الفريق وسأبذل قصارى جهدي من أجل إسعاد جماهيره الغفيرة التي وقفت بجواري كثيرا في الفترة الأخيرة".

وأشار زكي الى أنه لا يمكنه أن ينسى فضل مسئولي الزمالك وجماهيره عليه بعدما صمموا على ضمه لصفوف الفريق من لوكوموتيف موسكو الروسي بأي سعر ودفعوا فيه مبلغا كبيرا يفوق إمكانيات النادي المادية.

وفسر زكي الحالة النفسية السيئة التي يمر بها في الفترة الأخيرة والتي أثرت عليه قائلا : " تعرضت لضغط نفسي شديد منذ قدومي للزمالك حيث تحدث الجميع عن ارتفاع المقابل المادي الذي تم دفعه لضمي كما تحدث البعض عن أنني مصاب وكنت أسعى بشدة للرد على هؤلاء بتسجيل الأهداف وقيادة الفريق لتحقيق البطولات الغائبة عنه من فترة ولكني أصبت بإحباط شديد عقب هزيمتنا من الجيش".

واستطرد مهاجم انبي السابق كلامه قائلا :"أما من الناحية المادية فكنت قد اتفقت مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على الحصول على مليون ونصف المليون جنيه في الموسم كدفعة مقدمة واحدة في بداية الموسم ، ولكني عند التعاقد فوجئت بتخفيض المبلغ الى 800 ألف جنيه والحصول عليه على 4 دفعات لم أتسلم منهم حتى الان سوى الدفعة الأولى فقط".

وقال زكي إنه تحدث هاتفيا مع ممدوح عباس رئيس النادي المتواجد حاليا في أسبانيا ، وأن عباس أكد له تمسك النادي به بشدة ورفض بيعه مطلقا بهذا المقابل وأكد له أن الزمالك يطلب سبعة ملايين يورو للتنازل عنه.

ونفى زكي بشدة ما يقال عن تمسكه بعرض الاحتراف الإنجليزي لأسباب مادية ، وأفصح عن استعداده للتنازل للزمالك عن نصف مليون يورو أخرى من مستحقاته الشخصية حتى يتحقق حلم حياته بالاحتراف في إنجلترا وأكد أنه رفض عرضين من كايزرسلاوترن الألماني وفيينورد الهولندي رغم أن المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه من الناديين أعلى من العرض الإنجليزي ولكنه لا يهمه المقابل المادي بقدر ما يهمه المشاركة في الدوري الإنجليزي.

التعليقات
قد ينال إعجابك