إحالة الشرقاوي لاعب المحلة للتحقيق

الثلاثاء، 29 أغسطس 2006 - 21:24

كتب : وكالات

Al-Ashram is yet to feature for Mahalla

الغربية - مصطفى بدر : أحال مجلس إدارة نادي غزل المحلة مصطفى الشرقاوي لاعب الفريق إلى التحقيق بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق في الأيام الماضية.

وهدد علي العباسي عضو مجلس إدارة المحلة في تصريحات خص بها مراسل FilGoal.com في الغربية جميع لاعبي الفريق باتخاذ قرارات صارمة في حالة عدم الالتزام والتقاعس في أداء التدريبات.

وكان الشرقاوي قد تم تغريمه خمسة آلاف جنيه بسبب اشتباكه مع زميله محسن هنداوي في أعقاب مباراة المحلة أمام طنطا في المرحلة الثالثة للدوري الممتاز والتي انتهت بفوز "الفلاحين" بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتلفظ الشرقاوي بألفاظ نابية بسبب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق مما أدى إلى اشتباكه مع هنداوي ، انقطع بعدها عن تدريبات الفريق.

وانضم الشرقاوي إلى غزل المحلة قبل بداية الموسم قادما من إنبي.

وجمع المحلة ست نقاط من أربع مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن بعد فوزه على الزمالك وطنطا ، وخسارته أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

إلى ذلك ، تأكد غياب محمود صبحي قائد الفريق وعبد الحميد شبانة لاعب الوسط المهاجم عن المحلة أمام بترول أسيوط في المرحلة القادمة من الدوري بسبب الإيقاف للحصول على بطاقتين صفراوين.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا في المحلة يخوض خلاله عدة مباريات ودية لحين استئناف المسابقة عقب مباراة منتخب مصر مع بوروندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

التعليقات
قد ينال إعجابك