شحاتة : البداية دائما صعبة!

الأربعاء، 30 أغسطس 2006 - 22:32

كتب : وكالات

Shehata

متابعة : أسامة خيري وأحمد سعيد : أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن ضربة البداية في التصفيات الأفريقية تكون صعبة دائما ، مشيرا إلى أن تأخر انضمام وائل جمعة إلى صفوف المنتخب لن يؤثر على انسجامه مع باقي الفريق.

وقال شحاتة في تصريحات للصحفيين قبل مران المنتخب مساء الأربعاء على استاد القاهرة : "ضربة البداية تكون دائما صعبة بغض النظر عن أي فارق في الإمكانيات بيننا وبين بوروندي".

ويلتقي منتخب مصر مع بوروندي يوم السبت المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الأفريقية ، والتي تضم إلى جوارهما منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

وأضاف شحاتة أن تأخر وصول جمعة - المقرر أن ينضم للفريق يوم الخميس - لن يؤثر على انسجامه مع زملائه ، مشيرا إلى أنه وافق على اختبار اللاعب في إنجلترا لأنه "لم أكن أريد أن أضيع هذه الفرصة عليه بعد موافقة الأهلي".

وتابع شحاتة أنه في انتظار عودة اللاعبين أمثال عماد النحاس وعماد متعب ومحمد بركات وإبراهيم سعيد من الإصابة لتكتمل صفوف الفريق ، وأعرب المدرب عن تفاؤله وثقته في إمكانيات اللاعبين المتواجدين حاليا.

وفي إجابة على سؤال من محرر FilGoal.com عن موقفه من انضمام أحمد حسام "ميدو" إلى توتنام هوتسبر الإنجليزي ، قال شحاتة إنه كان يؤيد هذه الصفقة "إذ أنها تعتبر خطوة للأمام بالنسبة للاعب".

واختتم شحاتة حديثه قائلا إن شعار المنتخب في المرحلة المقبلة سيكون "لا للاستهتار بأي فريق ولا للخوف أيضا" منذ مباراة بوروندي ، التي تعد المباراة الرسمية الأولى بعد فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية في فبراير الماضي.

التعليقات