المقاولون العرب يهزم إنبي 2-1 ويتقدم للمركز الثالث

السبت، 09 سبتمبر 2006 - 22:41

كتب : أحمد ماهر

Arab Contractors

سجل المقاولون العرب فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه إنبي 2-1 يوم السبت ضمن المرحلة الخامسة للدوري الممتاز على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة ، ليتقدم للمركز الثالث تاركا إنبي يعاني من آثار أسوأ بداية في تاريخه للمسابقة.

تقدم إنبي عبر أيمن سعيد في الدقيقة 23 ، وحول المقاولون تأخره عن طريق أيمن زين في الدقيقة 45 ، ثم إبراهيم البهنسي في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

وأضاع سعيد ركلة جزاء لمصلحة إنبي في الدقيقة 72 ، وحذا سامح يوسف مهاجم المقاولون حذوه في الدقيقة 90 بإضاعته لركلة جزاء مماثلة لأصحاب الأرض.

ورفع الفوز رصيد المقاولون إلى النقطة 11 متساويا مع الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني لكنه يتأخر بفارق الأهداف ، فيما يقبع إنبي في المركز الـ11 برصيد خمس نقاط.

وواصل أسمنت السويس نتائجه الجيدة وفاز على ضيفه المصري بهدف دون رد بتوقيع كمال علي في الدقيقة 17 على ملعب السويس.

وشهد اللقاء أحداثا مثيرة للجدل في منتصف الشوط الثاني عندما اعترض الجهاز الفني للمصري على إلغاء أحمد عودة حكم المباراة لهدف أحرزه أحمد حافظ لاعب وسط الفريق البورسعيدي ، ودخل سيد متولي رئيس المصري كعادته إلى الملعب محتجا بضراوة.

وأسفرت الاعتراضات عن طرد طلعت الصيفي مدير الكرة بالمصري.

واستعاد بتروجيت انتصاراته وحقق فوزا صعبا على مضيفه طنطا بهدفين لهدف على ملعب الأخير في الغربية.

تقدم بتروجيت بهدف أول بتوقيع أحمد شعبان في الدقيقة 17 ، وأدرك رضا عبد اللطيف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

لكن علاء إبراهيم مهاجم بتروجيت ونجم الأهلي السابق استعاد التقدم لفريقه مرة أخرى بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة 81 ، ليسجل الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز أول فوز بعد هزيمتين متتاليتين على يد الزمالك والإسماعيلي.

التعليقات