كول : أرسنال رفض زيادة راتبي تسعة ألاف دولار

الإثنين، 11 سبتمبر 2006 - 19:52

كتب : نصري عصمت

كول

برر أشلي كول انتقاله إلى تشيلسي بسوء معاملته من جانب مسئولي فريقه السابق أرسنال وعدم إبدائهم "الرغبة الكافية" في الاحتفاظ به.

وقال كول في مذكراته التي تنشرها صحيفة "تايمز" البريطانية تحت عنوان "دفاعي" يوم الإثنين : "الإدارة لم تهتم برحيلي من عدمه ورفضت زيادة راتبي بمقدار خمسة ألاف جنيه استرليني (تسعة ألاف دولار أمريكي)".

وطلب كول زيادة راتبه الأسبوعي من 55 ألف جنيه استرليني (ما يوازي 98 ألف دولار أمريكي) إلى 60 ألف جنيه استرليني (ما يوازي 106 ألف دولار أمريكي) ، غير أن طلبه قوبل الرفض وهو ما دفعه للاستماع إلى عروض تشيلسي.

وكان كول قد تم مبادلته بويليام جالاس مدافع تشيلسي وحصل أرسنال على تسعة ملايين دولار كفارق سعر بين القيمة المادية للاعبين وذلك في أخر أيام مهلة الانتقالات.

وأضاف كول : "النادي لم يفعل شيئا للإبقاء علي بين صفوفه ، لم أتلق مكالمة هاتفية أو دعوة للتفاوض" ، معربا عن إحباطه بعدما شن النادي حملة إعلامية للإبقاء على قائده الفرنسي تييري هنري الموسم الماضي.

ومن جانبه علق الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على الحلقات المنشورة من مذكرات كول قائلا : "لا يهم من يتحمل مسئولية رحيل كول الأن ، هل اللاعب مسئول أم وكيل أعماله أم أرسنال ، لقد انتهى الأمر".

التعليقات