ديارا : قادرون على تخطي ليون

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2006 - 19:41

كتب : شريف عبد القادر

Diarra in Lyon's colors

أكد النجم المالي مامادو ديارا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أن فريقه قادر على تخطي مباراته الأولى في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا أمام أوليمبيك ليون الفرنسي ناديه السابق.

وقال ديارا في تصريحات للموقع الإليكتروني للنادي الملكي يوم الثلاثاء : "بكل تأكيد لست عائدا إلى فرنسا كي أتلقى هزيمة ، أنا أعرف كيف أتعامل مع الفرق الفرنسية .. نحن نستطيع تخطي عقبة ليون".

وكان ليون قد دك حصون النادي المدريدي بثلاثة أهداف نظيفة في دور المجموعات الموسم الماضي ، وتعادل معه بهدف لكل منهما في مباراة العودة وتصدر المجموعة.

وتكلم لاعب الوسط المالي عما يحتاجه الريال كي يتغلب على منافسه ، وقال : "يجب أن نلعب بقوة فليون فريق قوي وسريع ، ومن الضروري ألا نرتكب أخطاء كثيرة ، كما أننا نحتاج لبعض التوفيق".

وأبدى تخوفه من رد فعل الجمهور أثناء استقباله قائلا : "ربما يشجعونني ويتذكرون المواسم الأربعة التي قضيتها على ستاد جيرلان (ملعب ليون) ، لكن حتى وإن لم يحدث يجب علي التركيز في المباراة فقط وعدم الالتفات إلى ما يثيرني".

واختتم حديثه بتأكيد إمكانية تحقيق فريقه لقب البطولة : "بالطبع نحن نستطيع الفوز بالبطولة ، أي شيء ممكن حدوثه في كرة القدم وأعتقد أن لنا فرصة كبيرة في تحقيق اللقب الأوروبي".

يذكر أن الفريقين من أبرز المرشحين للتأهل عن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبهما دينامو كييف الأوكراني وستاوا بوخارست الروماني.

التعليقات