فلوريس بعد رباعية أوليمبياكوس : حققنا الفوز وسط أجواء عدائية!

الأربعاء، 13 سبتمبر 2006 - 19:02

كتب : خالد يوسف

فالنسيا

أعرب كيكي فلوريس المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني عن سعادته لفوز فريقه 4-2 على مضيفه اليوناني أوليمبياكوس في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وقال فلوريس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه فخور بالمردود الذي قدمه فريق فالنسيا في ظروف استثنائية حسب تعبيره : "لقد لعبنا أمام فريق صعب وفي أجواء عدائية من الجميع ، ولكن فريقنا كان في الموعد لتقديم الرد المناسب".

وتابع متحدثاً عن صعوبة اللقاء : "لقد فوجئنا بتحركات لاعبي أولمبياكوس داخل الملعب ، وعندما كانوا يلعبون بشكل سريع ظهرت خطورتهم".

وكان فريق فالنسيا قد حقق فوزاً مهماً مساء الثلاثاء بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا على حساب مضيفه أولمبياكوس ينتيجة 4-2 ، كان منها ثلاثية للمهاجم فرناندو مورينتس ، وهدف لزميله راوؤل البيول ، ليضمن الفريق الإسباني أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم أيضاً ناديي روما الإيطالي وشختار دونتسك الأوكراني.

المدير الفني الإسباني كشف عن ارتياحه لقدرة فريقه على تقديم العروض الطيبة رغم التغييرات العديدة في التشكيلة الأساسية قائلاً : "علينا دوماً دمج كل لاعبينا ضمن إطار اللعب الخاص بنا ، وأن يعلم كل فرد أن بإمكانه المشاركة والإسهام في هذا الإطار".

وأضاف معلقاً على إشراك مجموعة من اللاعبين الشباب في مباراة أوليمبياكوس مثل لاعب الوسط الشاب خايمي جافيلان ، وزميله دافيد سيلفا : "لا يتملكني أي شك بشأن كفاءة هذين اللاعبين ، وحيويتهما داخل الملعب ، والتعطش الشديد لتحقيق إنجاز شخصي ما".

وفي ختام تصريحاته أبدى فلوريس انزعاجه من الأخطاء الدفاعية التي أثمرت عن هدفين يونانيين في الشباك الإسبانية قائلاً : "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية الواضحة ، لم يعجبني استقبال مرمانا لهدفين ، من الجيد أن يتمكن البيول من تعويض هفوته بإحراز الهدف الثالث لفريقنا".

التعليقات