السقا : لم أنقل حرب إسرائيل ولبنان إلى تركيا!

الجمعة، 15 سبتمبر 2006 - 04:58

كتب : محمد سيف

نفى المدافع المصري عبد الظاهر السقا لاعب نادي كونيا سبور التركي ما تناولته بعض وسائل الإعلام التركية من أنه تربص بالمهاجم الإسرائيلي بيني باليلي لاعب نادي سيفاس سبور وحاول الاعتداء عليه خلال مباراة الفريقين معا يوم الأحد الماضي.

ونقلت وسائل الإعلام التركية تصريحات عن المهاجم الإسرائيلي اتهم فيها السقا بأنه حاول الاعتداء عليه بالضرب كثيرا خلال المباراة التي انتهت بفوزه كونيا بهدفين نظيفين وقال له إن ذلك بسبب الحرب الإسرائيلية على لبنان ، وإن الحرب ستستمر على أرض الملعب!

غير أن المدافع المصري الدولي أكد أن ما حدث بينهما من مناوشات هو ما يحدث بين أي مدافع والمهاجم الذي يتولى رقابته خلال المباراة ، ولا شيء استثنائي حدث بينهما ، نافيا كل ما زعمه المهاجم الإسرائيلي على لسانه.

وقال السقا يوم الخميس في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com : "لم أتربص لهذا اللاعب ولم أحاول الاعتداء عليه كما زعم ، وكل الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع لا صحة لها".

وأضاف : "أنا قائد فريقي وقد تحدث مع مدربي قبل المباراة بشأن هذا اللاعب ، وقد أكدت له أنني لن أقوم بأي تصرف يضر بالفريق ، كما أنني قائد الفريق ومن المفترض أن أكون قدوة لباقي اللاعبين".

قائد كونيا استشهد على صحة تصريحاته بالتأكيد على أن المباراة شهدت أربع بطاقات حمراء وست بطاقات صفراء ، لم يكن من نصيبه أي منهم ، في حين كان لمواطنه أحمد بلال بطاقة صفراء.

واستطرد : "هناك 12 كاميرا تنقل المباراة على الهواء مباشرة ، ولو كنت اعتديت عليه بدون كرة لظهر ذلك حتما في شريطها ، ولما كنت دخلت تشكيلة فريق الأسبوع لأفضل لاعبي الدوري لهذه الجولة".

وتجدر الإشارة إلى أن السقا صرح في حوار سابق للموقع ذاته في السابع من يوليو من العام الماضي يفصح فيه أن المهاجم الإسرائيلي نفسه كان السبب الرئيسي وراء رفضه الانضمام لنادي قيصرة سبور ، رغم أنه كان أعلى العروض المقدمة إليه من الناحية المادية ، وفيما يلي الرابط الخاص بالحوار السابق :

http://worldcup.filbalad.com/Arabic/News.asp?NewsID=15818

التعليقات