مورينيو يعترف بصحة طرد بالاك .. وبنيتيث يؤكد ترجيح دروجبا لكفة تشيلسي

الإثنين، 18 سبتمبر 2006 - 13:31

كتب : نصري عصمت

تشيلسي حسم المواجهة مع ليفربول كالعادة

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بصحة البطاقة الحمراء التي نالها الألماني مايكل بالاك، فيما أكد الإسباني رافاييل بنيتيث مدرب لليفربول أن وجود الإيفواري ديدييه دروجبا كان العامل المرجح لكفة "الزرق" في اللقاء الذي تفوقوا فيه بهدف نظيف.

ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن بورتسموث متصدر الترتيب ، بينما أبقى على رصيد ليفربول عند أربع نقاط في المركز

وقال مورينيو : "اللعبة تستحق البطاقة الحمراء حقا ، لكنها المرة الأولى في تاريخ بالاك التي يتعرض فيها للطرد".

وتابع مدرب تشيلسي : "بعد الطرد كان يجب أن نهتم بالدفاع والحفاظ على تقدمنا قبل الاهتمام بجماليات الأداء أو التفكير في إضافة أهداف أخرى".

وقال بنيتيث : "لقد تلقينا هدفا بسبب براعة دروجبا وليس لارتكابنا أخطاء دفاعية".

وأضاف المدرب الإسباني : "لاعبو فريقي بذلوا جهدا كبيرا وكانوا يستحقون شيئا أفضل من الهزيمة ، لكنني اشعر بالثقة في أفراد الفريق إذا واصلوا البطولة بذات المستوى الفني".

وأبرزت وسائل الإعلام البريطانية مصافحة مورينيو لبنيتيث قبل وعقب إقامة اللقاء بعد أن قاطعا بعضهما خلال مباريات الموسم الماضي بسبب الانتقادات الصحفية المتبادلة بينهما.

وقال مورينيو عن غريمه : "شاء القدر أن يضعنا في مواجهة مستمرة بسبب التنافس على البطولات ولذلك ليس شرطا أن نصبح أصدقاء لكن من المؤكد أن يكون الاحترام هو السائد في تعاملنا".

وأشار بنيتيث إلى الأمر ذاته قائلا : "لا يوجد مشاكل بيننا ، ولكن المسألة تتعلق بالرقي والنضج والرسالة التي نقدمها للناس".

التعليقات