إنتر ميلان يهزم روما بهدف كريسبو .. وباليرمو ينفرد بالصدارة

الخميس، 21 سبتمبر 2006 - 00:14

كتب : أسامة خيري

حقق إنتر ميلان فوزاً ثميناً على مضيفه روما بهدف نظيف مساء الأربعاء في إطار مباريات المرحلة الثالثة للدوري الإيطالي ، فيما انفرد باليرمو بالصدارة بعد فوز كبير على كاتانيا 5-3.

على ملعب روما الأوليمبي ، نجح "النيراتزوري" بقيادة مدربهم روبرتو مانشيني في إلحاق الهزيمة الأولى بأصحاب الأرض هذا الموسم.

أحرز الأرجنتيني هرنان كريسبو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 44 بعد مراوغة جميلة للفرنسي فيليب ميكسيز مدافع روما ، ليرتفع رصيد الإنتر إلى سبع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ميسينا الثاني ، فيما تجمد رصيد روما عند ست نقاط في المركز الرابع.

المباراة جاءت قوية في أحداثها ، وواصل خلالها الإنتر تفوقه على روما في الآونة الأخيرة بعد فوزه على فريق العاصمة 4-3 في كأس السوبر الإيطالي.

وأضاع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ركلة جزاء لمصلحة الإنتر في الشوط الثاني تصدى لها ألكسندر دوني حارس مرمى روما.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها ، نجح ميلان في تعويض بدايته للموسم مخصوما من رصيده ثماني نقاط وحقق أول نقطة موجبة في رصيده بعد فوز صعب على ضيفه أسكولي بهدف دون مقابل بتوقيع التشيكي ماريك يانكولوفسكي.

وانفرد باليرمو بصدارة المسابقة برصيد تسع نقاط محققا فوزه الثالث على التوالي على حساب كاتانيا في "دربي" صقلية 5-3.

وتغلب سيينا على تورينو 2-1 ، وتعادل سامبدوريا مع أودينيزي بثلاثة أهداف لكل منهما ، وفاز ميسينا على ريجينا بهدفين دون رد ، وفيورنتينا على بارما بهدف ، ولاتسيو على كييفو بنفس النتيجة ، وتعادل كالياري مع ليفورنو 2-2 ، وأطالانطا مع إمبولي سلبيا.

التعليقات