زيدان يصنع هدفا ليتعادل بريمن مع هامبورج .. وبايرن يصعد لصدارة الدوري

السبت، 23 سبتمبر 2006 - 18:38

كتب : شادي أمير

زيدان بقميص بريمن

فقد فيردر بريمن نقطتين بتعادله مع مضيفه هامبورج بهدف لكل منهما في إطار المرحلة الخامسة للدوري الألماني ، في حين تغلب بايرن ميونيخ على ضيفه آليمانيا آخن بهدفين مقابل هدف.

في هامبورج ، تقدم بريمن بهدف صنعه المهاجم المصري محمد زيدان وأحرزه تيم بوروفسكي في الدقيقة 58 ، وتعادل هامبورج في الدقيقة 68 عن طريق باستيان راينهاردت ، وطرد الحكم فولفجانج شتارك لاعب هامبورج الإيراني مهدي مهديفيكيا في الدقيقة 74.

التعادل رفع رصيد بريمن إلى سبع نقاط في المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط عن بايرن المتصدر ، كما ارتفع رصيد هامبورج إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

في ميونيخ ، حول الفريق البافاري تأخره بهدف أمام آخن إلى فوز بهدفين ، تقدم الضيوف في الدقيقة 38 بركلة حرة عن طريق زاشا دوم ، وتعادل البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 39 قبل أن يخطف الهولندي مارك فان بومل هدف الفوز في الدقيقة 55.

بذلك يتصدر بايرن البطولة برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف عن شالكه ، بينما تجمد رصيد آخن عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي بقية المباريات ، تغلب شالكه على فولفسبورج بهدفين دون رد ، وتعادل شتوتجارت مع إينتراخت فرانكفورت بهدف لكل منهما ، وبالنتيجة ذاتها تعادل هانوفر مع باير ليفركوزن ، وماينتس مع هيرتا برلين.

وكانت مباريات المرحلة الخامسة قد انطلقت الجمعة بفوز بروسيا مونشنجلادباخ على بروسيا دورتموند بهدف دون رد ، وتختتم مباريات المرحلة يوم الأحد بمباراتي بوخوم مع أرمينيا بيليفيلد ، وإنيرجي كوتبوس مع نورنبرج.

التعليقات