كابيللو : الريال يمتلك هجوماً على قدر كبير من الكفاءة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2006 - 10:52

كتب : وكالات

ريال مدريد نجح في التغلب على فالنسيا

مدريد - خالد يوسف : أثنى الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على قدرات فريقه الهجومية عقب الفوز الكبير الذي حققه النادي الملكي 5 – 1 على حساب ضيفه الأوكراني دينامو كييف في إطار المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وقال كابيللو في تصريحات نشرها موقع النادي يوم الأربعاء مشيداً بالأداء الهجومي لفريقه دون إغفال بعض السلبيات : "أعتقد أن فريقنا يمتلك إمكانيات هجومية مميزة ، خاصة في الهجمات المرتدة ، ولكن على الجانب الآخر يجب الاعتراف بأننا ارتكبنا العديد من الأخطاء على مستوى الخط الخلفي ، أعتقد أني شاهدت أموراً لم تعجبني على أرض الملعب".

وأضاف في نبرة واقعية : "فريقنا قادر على التحسن في أمور كثيرة ، فليست كل الفرق التي سنواجهها في المستقبل تمتلك دفاعاً يسمح لك بإحراز هذا الكم من الأهداف ، إضافة إلى أن هذه الفعالية الهجومية لن تصاحبنا طوال الوقت".

وكان فريق ريال مدريد قد أحرز مساء الثلاثاء فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا هدا الموسم بعد تغلبه بنتيجة 5 – 1 على ضيفه الأوكراني ، حيث أحرز الهولندي رود فان نيستلروي هدفين في الدقيقين 20 و 71 من ركلة جزاء ، ونفس الحال بالنسبة لقائد الفريق راؤول جونزاليس هدفين أيضاً في الدقيقتين 27 و 61 ، وأخيراً زميله خوسيه أنطونيو رييس الذي أحرز هدفاً وحيداً في الدقيقة 45.

بهذه النتيجة يحتل النادي المدريدي المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن ستاوا بوخارست الروماني الذي خسر بثلاثية نظيفة أمام ضيفه الفرنسي ليون متصدر المجموعة بست نقاط.

المدير الفني الإيطالي أشاد على نحو خاص بالعرض الذي قدمه لاعبه راؤول جونزاليس خلال اللقاء بقوله : "راؤول سيظل محل تقدير ، ليس فقط للأهداف التي يحرزها ، ولكن للعمل المهم الذي يقوم به داخل الفريق ، إضافة إلى أنه سجل هدفين للريال في يوم مصيري بالنسبة لنا".

وأضاف معلقاً على مشاركة الوافد الجديد خوسيه أنطونيو رييس في موقع جديد بأرض الملعب : "أنا أضع رييس دوماً في حساباتي بالجبهة اليمنى ولكن بعد دقائق قليلة اكتشفت أنه قادر على إحداث خطورة مماثلة أيضاً الجبهة اليسرى".

وبإحرازه لهدفين مساء الثلاثاء تصل أهداف راؤول في دوري أبطال أوروبا إلى الرقم 53 هدفاًُ ، معادلاً رقم المتصدرالأوكراني أندريه شيفتشينكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي ، وهو أيضاً الهدف الأوروبي الأول لقائد الريال منذ هدفه الموسم الماضي في مرمى روزنبورج النرويجي في أكتوبر من العام الماضي.

التعليقات