فالنسيا ينفرد بالصدارة على حساب روما .. وتعادل شاختار وأوليمبياكوس بهدفين لكل منهما

الأربعاء، 27 سبتمبر 2006 - 23:11

كتب : شريف عبد القادر

فالنسيا

حقق فالنسيا الإسباني فوزا هاما على ضيفه الإيطالي روما بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ، فيما تعادل شاختار دونتسك التركي مع ضيفه أوليمبياكوس اليوناي بهدفين لكل منهما.

على ملعب ميستايا بدأ ميجيل أنجولو بالتسجيل للفريق الإسباني في الدقيقة 13 وتعادل لروما فرانشيسكو توتي من ركلة جزاء في الدقيقة 18 ، قبل أن يرجح ديفيد بيا مهاجم فالنسيا كفة فريقه في الدقيقة 29.

بدأ فالنسيا المباراة وهو يبحث عن الفوز من أجل صدارة المجموعة الثالثة حتى أحرز أنجولو الهدف الأول من الكرة التي هيأها له بيا برأسه داخل منطقة الجزاء ، فيقابلها أنجولو بيمناه مباشرة في المرمى الإيطالي.

ولم تمر سوى خمس دقائق على تقدم فالنسيا حتى عدل قائد فريق العاصمة الإيطالية توتي النتيجة بهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر إعاقة إيمليانو مورتي مدافع فالنسيا لماركو كاسيتي.

ويعود بيا ليسجل هدف الفوز لفالنسيا من كرة هيأها له مورتي على حدود منطقة الجزاء ويسددها بيا على يمين الحارس مباشرة محرزا الهدف الثاني.

وعلى ملعب شاختار فشل أصحاب الأرض في تحقيق أول فوز لهم في البطولة بعدما تعادلوا مع أوليمبياكوس بهدفين لكل منهما.

وبدأ الضيوف بالتسجيل عن طريق ميكلس كونستانيو في الدقيقة 24 وتعادل لشاختار البرازيلي ماتوزاليم في الدقيقة 34 ، وعاود الأورجواياني ألبرتو كاستيو التقدم لأوليمبياكوس وتعادل لأصحاب الأرض الروماني سيبريان ماريكا في الدقيقة 70.

وبذلك يرفع فالنسيا رصيده إلى ست نقاط يتصدر بهم مجموعته ويحل روما في المركز الثاني بثلاث نقاط ويبقى شاختار وأوليمبياكوس في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

التعليقات