بافكوفيتش : لن يرحل أي لاعب دون رغبتي

الجمعة، 29 سبتمبر 2006 - 00:13

كتب : وكالات

الاتحاد

الإسكندرية - هاني العوضي : نفى الصربي سلوبودان بافكوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري الأنباء التي ترددت حول الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال بافكوفيتش في تصريحات خاصة لمراسل FilGoal.com في الإسكندرية يوم الخميس : "لن يرحل أي لاعب دون رغبتي أو أكون في حاجة إليه".

وثارت شائعات حول رحيل محمد شرف ووكيل سلامة لاعبي الفريق في يناير المقبل بعد تصريحات من مصادر قريبة من النادي لوسائل الإعلام خلال مباراة الفريق السكندري الأخيرة في الدوري الممتاز أمام المصري.

وأضاف بافكوفيتش : "سأحدد في يناير من سيرحل ومن سيبقى".

وشدد المدرب الصربي على أن مشكلة اللاعبين صبري المسيري وهاني سامي اللذين تعاقد معهما الاتحاد في بداية الموسم لن تتكرر مرة أخرى ، في إشارة إلى عدم بقاء أي لاعب بين صفوف الفريق دون رغبته.

وكان بافكوفيتش قد طالب بالاستغناء عن المسيري وسامي بداعي ضعف المستوى ، لكن مجلس إدارة الاتحاد رفض بسبب حصول الثنائي على قيمة عقديهما من النادي السكندري.

ويقود بافكوفيتش الاتحاد بثبات هذا الموسم ، ويحتل الفريق المركز الثاني في الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة ، وسجل أحد أكبر الانتصارات في المسابقة حتى الآن عندما دك شباك المصري برباعية بيضاء يوم الاثنين الماضي في المرحلة السابعة للمسابقة.

التعليقات