غالي لـFilGoal.com : أتوقع المشاركة كأساسي أمام بورتسموث .. لكن يول قد يفاجئني!

السبت، 30 سبتمبر 2006 - 00:14

كتب : أسامة خيري

توقع النجم المصري حسام غالي لاعب خط وسط فريق توتنام هوتسبر الإنجليزي دخول التشكيل الأساسي لفريقه أمام بورتسموث ، وذلك بعدما قدم مردودا إيجابيا في لقاء فريقه مساء الخميس أمام سلافيا براج التشيكي في كأس الاتحاد الأوروبي.

وقال غالي في اتصال هاتفي من إنجلترا لـFilGoal.com يوم الجمعة : "أعتقد أن التشكيل الذي أنهى مباراة براج سوف يبدأ أول مباراة قادمة (بورتسموث) ، وإن كان تفكير الهولندي مارتن يول المدير الفني قد يكون مفاجئاً".

وكان غالي قد شارك في الدقيقة 71 أمام براج بديلا لداني ميرفي ، وظهر بشكل رائع ، إذ صنع هدف المباراة الوحيد لزميله روبي كين في الدقيقة 80 ، كما مرر عرضية رائعة إلى مواطنه أحمد حسام "ميدو" ، لكن الأخير فشل في تحويلها داخل الشباك.

وأضاف لاعب فريق الأهلي السابق أن تعليمات يول التي قالها له قبل نزوله مباشرة تمثلت في اللعب في مركز الجناح الأيمن مع إبلاغ زميله جيرمان جيناس بالاتجاه داخل الملعب ، كما ذكره بلعب عرضيات إلى ميدو من خلف الدفاع التشيكي.

وأوضح غالي أنه قد يستمر في اللعب في مركز الجناح الأيمن في المباريات القادمة لفريقه بدلا من مركزه الأساسي كلاعب خط وسط مدافع ، إلا أنه أشار في الوقت ذاته إلى أن يول يقوم بالعديد من التباديل داخل صفوف الفريق من مباراة إلى أخرى.

يذكر أن غالي - 25 عاما - لم يشارك في التشكيل الأساسي لـ"السبرز" سوى في مباراته أمام مانشستر يونايتد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي وانتهت لصالح "الشياطين الحمر" بهدف نظيف.

التعليقات