ديل بييرو يتمنى الاستمرار في الملاعب حتى سن الأربعين

الأربعاء، 11 أكتوبر 2006 - 23:05

كتب : أسامة خيري

ديل بييرو

أفصح أليساندرو ديل بييرو قائد فريق يوفنتوس الإيطالي عن رغبته في الاستمرار في ملاعب كرة القدم حتى يبلغ عامه الـ40 ، فيما تمسك اللاعب بارتداء القميص رقم 7 مع منتخب بلاده رافضاً العودة لرقم 10.

وقال ديل بييرو في تصريحات أبرزتها مجلة "كالتشيو إيطاليا" عبر موقعها الرسمي يوم الأربعاء : "سأستمر في اللعب مع منتخب إيطاليا حتى نهاية مشواري مع الكرة ، ولا يوجد وقت محدد لإعلان الاعتزل دولياً ، فأنا أتمنى الاستمرار حتى عامي الأربعين".

وتمسك ديل بييرو – 32 عاما – بالبقاء ضمن صفوف فريق يوفنتوس الذي يحمل شارة قيادته بالرغم من هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية ورحيل عدد كبير من نجومه ، وذلك بعد وقت قصير من مساهمته في فوز "الأتزوري" بكأس العالم.

وأضاف اللاعب صاحب الولاء الكبير لـ"البيانكونيري" أنه لا يهتم بصافرات الجماهير ضده لأنه يدل عادة على خوفهم من إمكاناته ومن فريقه ، وذلك في أعقاب هجوم بعض جماهير إيطاليا عليه في اللقاء أمام أوكرانيا في تصفيات "يورو 2008" الذي أقيم على ملعب روما الأوليمبي.

وعن مطالبة البعض لديل بييرو بارتداء القميص رقم 10 مع منتخب إيطاليا بعدما ابتعد فرانشيسكو توتي عن صفوف "الأتزوري" في الوقت الحالي ، قال ديل بييرو : "سأستمر برقم 7 مع المنتخب ، فلقد بدأت اللعب به منذ خمس سنوات ، وأعتقد أن ذلك سيكون القرار الصحيح في المستقبل".

يذكر أن ديل بييرو وتوتي قد اختلفا منذ فترة على أحقية كل منهما في ارتداء القميص رقم 10 مع المنتخب ، إلا أنهما قاما بإجراء قرعة فاز بها توتي ليصبح هو صاحب هذا الرقم على مدار تلك السنوات.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك